منتخب نيجيريا يعود دون خوض مواجهة ليبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

- بلس 48

اعلن احمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن مغادرة بعثة نيجيريا ليبيا دون خوض المباراة في تصفيات أمم افريقيا2025.

وكتب عبر حسابه على موقع فيسبوك :"تقارير: بعثة نيجيريا تغادر ليبيا وتعود إلى بلادها دون خوض المباراة في تصفيات أمم افريقيا".

أصدر الاتحاد الليبي لكرة القدم بيانًا رسميًا بشأن الحادثة التي تعرض لها منتخب نيجيريا لكرة القدم عند وصوله إلى ليبيا، والتي أدت إلى تحويل رحلته.

وجاء في البيان ما يلي:

"إن الاتحاد الليبي لكرة القدم، إذ يأسف للانزعاج الذي قد يكون سببه هذا الحادث، يؤكد أن ما حدث هو نتيجة لإجراءات روتينية تتعلق بمراقبة الحركة الجوية، وهي إجراءات معتادة في جميع المطارات حول العالم.

ونرفض بشدة أي اتهامات تتعلق بوجود سوء نية أو تخريب مقصود في تحويل مسار رحلة المنتخب النيجيري، مؤكدين أن هذا الإجراء تم اتخاذه لأسباب أمنية بحتة.

كما نود أن نشير إلى أن منتخبنا الوطني قد واجه هو الآخر صعوبات عند وصوله إلى نيجيريا الأسبوع الماضي، ولم نقم بإطلاق أي اتهامات أو شكوك حول نزاهة السلطات النيجيرية.

إن استضافة مثل هذه الفعاليات الرياضية الكبرى تعتبر شرفًا كبيرًا لنا، ونحن ملتزمون بتوفير بيئة آمنة ومريحة لجميع الفرق المشاركة. ونؤكد أن هذا الحادث لا يعكس بأي شكل من الأشكال التزامنا بمعاملة جميع الضيوف بكرامة واحترام.

نأمل أن يتم حل هذا سوء الفهم بروح من التفاهم والتعاون، وأن تستمر العلاقات الرياضية بين ليبيا ونيجيريا في التطور والنماء. أبوابنا مفتوحة دائمًا لإخواننا النيجيريين وجميع الأشقاء الأفارقة، وسنعمل جاهدين على تعزيز روح الوحدة والصداقة بين شعوبنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق