القصة الكاملة لاستغاثة عمر كمال بالأزهر من أجل فلوسه (صور) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمر كمال .. أثار الفنان عمر كمال حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما طالب بشيخ من الأزهر ليكشف له عن صحة أمواله من الغناء، هل هي حلال أم حرام، عقب تعليق البعض عليها مؤخرا. 

 

ومع ارتفاع مؤشرات البحث، تستعرض لكم «مصر تايمز» القصة الكاملة لاستغاثة عمر كمال بالأزهر، لمعرفة صحة مصدر أمواله. 

تفاصيل استغاثة الفنان عمر كمال بالأزهر 

 

وبدأت أزمة عمر كمال مع أمواله، بعدما خرج عن صمته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يعلق على انتقادات المتابعين له حةل أن الله لن يقبل معه العمل الخيري بسبب مصدر أمواله من الغناء.

2434153932.jpg
عمر كمال 

 

ونشرعمر كمال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، يعلق من خلاله على الانتقادات الموجهة له، قائلا: « السلام عليكم، أنا مش بعمل فيديوهات خالص، بعمل فيديوهات في الغناء والكلام ده، عمري ما عملت فيديو في الخير، علشان أطلع عليه تريند، مبحبش كده خالص، ومقتنع أن الخيراللي في السر ربنا بيكرم أضعاف عن اللي في العلن». 

 

وتابع: «أنا ربنا كرمني أخر كرم علشان أنا علاقتي بربنا كويسة أظن ذلك، بس أنا بجد تعبت من الناس، تعبت نفسيًا أوي، عايز حد  من الأزهر يطلع يرد عليا، بيقولولي معنى الكلام ربنا طيب لا يقبل إلا طيب». 

 

dfe152dcd5.jpg
عمر كمال 

 

وأضاف: «أنا بعمل إيه غلط، أنا بروح أغني في فرح بفرح الناس، بروح أغني في عيد ميلاد، أو في حفلة تخرج، و عمري ما طلعت في حياتي في لايف ولا فيديو قولت أنا بعمل خير، اللي عايز يعمل عملية بعمله، واللي عايزني أساعده في إيجار بعمله، واللي بيته محتاج سقف بعمله». 

 

وأشار إلى، أنه شايل مسئولية 50 أو 60 فرد، فرقتي واللي شغالين معايا وأهلي، أنت بقى عملت إيه، ويقولولي أصل أنت فلوسك حرام، أنا فلوسي حرام بساعد بيها غيري، يعني اللي عايز يغسل كلى مرتين تلاتة في الشهر أنت عملتله إيه، أنا عملتله، واللي سقف بيته واقع والشتا داخل علينا أنت عملتله إيه قولي، أنا عملتله. 

أحمد كريمه يكشف لعمر كمال صحة أمواله 

 

ومن ناحية أخرى، خرد الدكتور أحمد كريمه، ليرد على عمر كمال بعد انتقاد الكثيرين له، قائلا: «كمل في الخير الذي تفعله، ولا توقفه، ولا تلتفت لما يقال من سلبيات تثبط من عزيمتك، فهناك أناس نصَّبوا انفسهم أوصياء على الخلق من دون الله». 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق