حزب مستقبل وطن يكرم وكيل وزارة التموين بالإسكندرية والقيادات والعاملين المتميزين بالمديرية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 استقبل المهندس السيد حرز الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، وفد من حزب مستقبل وطن، بحضور جمال عمار وكيل المديرية، والمهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام و الاتصال السياسي.

 ترأس الوفد المهندس محمد فتح الباب أمين عام العلاقات الحكومية بالحزب، ووائل عادل الأمين المساعد لأمانة العلاقات الحكومية، وأحمد خميس الأمين المساعد لأمانة العلاقات الحكومية، والقبطان خالد الطماوى أمين قسم الجمرك، وكريم رومة أمين الشباب بأمانة الجمرك.

وتأتي زيارة الوفد لمديرية التموين تقديرا لمجهودات وكيل الوزارة وقيادات المديرية وفريق العمل المعاون له، والتي لاقت استحسان المواطن السكندري على أرض الواقع بالشارع السكندري، حيث نجحت المديرية بأجهزتها الرقابية من التعامل مع الانشطة التموينية المختلفة منذ تحريك سعر الوقود و اسطوانات البوتاجاز و لم يشعر المواطن السكندري بأي أزمات.

وقد رصد الحزب استمرار توافر جميع السلع الغذائية سواء التموينية أو الحرة، ولم يشهد الشارع السكندري اى نقص في أي من هذه السلع، وتعامل المديرية يشكل احترافي في قوافل التموين التي تشارك في المبادرة الرئاسية، وتميزها في أداء خدمات حكومية تموينية متميزة للمواطنين بشكل اثر على أسعار السلع الغذائية بالأسواق مثل أسعار الخضر والأسماك.

وقام الوفد بتكريم المهندس السيد حرز الله وكيل الوزارة، وقيادات المديرية، وبعض العاملين المتميزين من مدراء الادارات بالمديرية، وتم تسليم الدروع وشهادات التقدير للسادة المكرمين من قبل وفد حزب مستقبل وطن في احتفالية بمقر ديوان عام المديرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق