الأهلي يواصل استعداداته اليوم لمباراة سيراميكا فى بطولة السوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، استعداداً لمواجهة فريق سيراميكا كيلوباترا في بطولة السوبر المصري.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي، مرانه الجماعية اليوم، على ملعب التتش،  حيث تقام مباراة ودية، غداً الثلاثاء، استعداداً لبطولة السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة السوبر المصري

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيراميكا ، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري. 

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، محمد رمضان ناجح للغاية وسيقدم الكثير للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، وأرى بأنه بدع مرور 3 شهور يكون معه العديد من الأشخاص للتعلم منه.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، الأهلي يحتاج للتعاقد مع 3 صفقات في الخط الهجومي، والفريق هيكون محظوظ لو أكمل حتى شهر يناير بشكل مميز، والأهلي تأثر بغياب علي معلول، وأليو ديانج كان مميزاً مع النادي الأهلي والجميع يحاسبه على الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي.

وأردف سيد عبد الحفيظ، الثلاثي حمدي فتحي وديانج السولية كان لديهم الشخصية في المباريات عكس ثلاثية مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور، وثلاثي الهجوم الحالي به وسام أبو علي وحسين الشحات وبيرسي تاو لا يوجد بدائل لهم عكس الماضي.

سيد عبد الحفيظ مع إبراهيم فايق

وأشار سيد عبد الحفيظ، طاهر محمد طاهر يكون مفيد للأهلي في المباريات الخارجية ولكن لا يفيد في المباريات المحلية، ودكة الأهلي في الفترة الحالية لا تمتلك العناصر المميزة إلا محمد مجدي أفشة ومحمود كهربا في حالته الفنية الكبيرة.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، رضا سليم لاعب مميز وفي الفترة الحالية لا يقدم الإضافة للنادي الأهلي، البانوبي لاعب زد مميز للغاية بجانب زيكو والأخير لا يستطيع اللعب بشكل فردي واحد ضد واحد ولكن لديه إمكانيات كبيرة للغاية، والبانوبي يحتاج لشراسة أكبر ويجب أن يكون فعال بشكل أكبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق