بالبلدي : “لن أشارك في المباريات الودية”.. مبابي يركز على ريال مدريد ويقلل مشاركته مع المنتخب الفرنسي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفرنسي كليان مبابي نجم نادي ريال مدريد الإسباني أنه لن ينضم للمعسكرات التدريبية مع المنتخب الفرنسي، وأنه لن يشارك إلا في المباريات المهمة فقط، خرجت هذه التصريحات من مبابي في الوقت الذي يحتاج المنتخب الفرنسي إلى خدمات اللاعب، ويمثل إعلان اللاعب صدمة للمدرب ديشامب والمنتخب.

تصريحات مبابي

كان قد أبلغ مبابي مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب في وقت سابق أنه يرغب في تقليل مشاركته مع المنتخب في المباريات الودية، يأتي هذا القرار بهدف الحفاظ على لياقته البدنية وتقليل خطر الإصابات التي قد تؤثر على مسيرة اللاعب الكروية، خصوصا مع المباريات المهمة القادمة للفريق الملكي ريال مدريد، وقد صرح اللاعب أن المنتخب يعتبر من الأولويات بالنسبة له.

صورة 1

أضاف لنجم الفرنسي أيضا أنه سيركز على المباريات المهمة للمنتخب، وكان قد صرح اللاعب في وقت سابق أيضا أنه يركز على الفوز بجائزة الكرة الذهبية في 2025، وأضاف أن هذا يتطلب منه تجنب الإصابات التي قد تعرقل طموحاته.

ظهور مبابي في ملهى ليلي

صورة 2

في وقت سابق تناقلت وسائل الإعلام ظهور اللاعب كليان مبابي في أحد الملاهي الليلية مما أثار الجدل على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، خصوصا أن المنتخب الفرنسي في أشد الحوجة للاعب، وقد علق المدرب ديشامب على الأمر وقال: “مبابي قضى ليلة في الخارج؟ لا أتابع أخبار اللاعبين خارج معسكر التدريب”، وأضاف أيضا أن كليان في برنامج تأهيلي مع ناديه ولا أعلم اذا غاب أم لا وقد يكون في إجازة مع ناديه، وختم قائلا أن مبابي مثل جميع اللاعبين الدوليين لا يحصل على جلسات تأهيلية كل يوم، لذلك ربما كانت لديه الحرية في الذهاب إلى أي مكان يريده”.

صورة 3

أثارت هذه التصرفات والتصريحات ردود فعل كبيرة بين الجماهير، حيث قال البعض أن مباريات المنتخب تعد الأهم ويجب التركيز عليها وأن على اللاعب مبابي أن يكون حاضراً مع منتخب بلاده في جميع المباريات، بينما يرى البعض الآخر أن مبابي لديه الحق في تصريحاته خاصة أن الضغط الكبير على اللاعب قد يؤثر على أداءه في الملعب، وأن جدول المباريات المزدحم سواء مع المنتخب او النادي قد يؤدي إلى الإصابة والإرهاق.

مبابي مع الريال

صورة 4

يقدم اللاعب الفرنسي مبابي مستوى استثنائي مع النادي الملكي ريال مدريد خلال هذا الموسم، ويعتبر أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، وذلك بسبب المستوى الذي يقدمه اللاعب في المباريات مع الفريق الملكي.

يتمتع مبابي بالسرعة واللياقة البدنية وقدرته على المراوغة وهذه الميزات تجعل منه لاعب لا غنى عنه في تشكيلة ريال مدريد، ويحتل ريال مدريد المرتبة الثانية في الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، وبفارق ثلاثة نقاط فقط عن صاحب المركز الأول وغريمه المعتاد برشلونة الذي يحتل المرتبة الأولى برصيد 24 نقطة.

مباراة المنتخب الفرنسي القادمة

من المقرر أن يواجه المنتخب الفرنسي منتخب بلجيكا ضمن منافسات الأمم الأوروبية، ومن المقرر أن تلعب المباراة الإثنين 14 أكتوبر الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مصر والسعودية على ملعب الملك بودوان في بلجيكا، وتنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية وتحديدا عبر قناة بين سبورت الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق