بعد إصابة 40 بإغماء.. جامعة بدر توضح تفاصيل الحالة الصحية لطلابها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت جامعة بدر أن حالات جميع الطلاب الذين تعرضوا لـحالات اختناق بسيطة قد استقرت، وذلك بعد قيام أحد الطلاب برش بخاخ على زملائه في منطقة المطاعم. 

جامعة بدر توضح تفاصيل الحالة الصحية لطلابها 

وأكدت الجامعة أنها تتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الطالب المتسبب في هذه الواقعة، والتي قد تصل إلى الفصل النهائي.

اقرأ أيضا

وفي بيان صادر عن الجامعة، أوضحت أن الطالب قام برش البخاخ مما أدى إلى إصابة بعض الطلاب بأعراض مؤقتة مشابهة لضيق التنفس. وأكدت الجامعة أن الأعراض كانت مؤقتة وتم التعامل معها طبيًا على الفور في عيادات الجامعة ومستشفى جامعة حلوان المجاورة، تحت إشراف الإدارة الطبية وبمتابعة قيادات الجامعة.

كما أكدت الجامعة أنها اتخذت جميع التدابير اللازمة لضمان سلامة جميع طلابها والتأكد من استقرار حالاتهم. وأشارت إلى أن الإجراءات القانونية تجاه الطالب المتسبب في هذه الواقعة جاري اتخاذها لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

وأصيب 40 طالبا جامعيا بحالات إغماء، بعدما قام أحدهم على سبيل المزاح بمنطقة الطعام برش مادة داخل جامعة بدر، وتم نقلهم للمستشفى.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بقيام أحد الطلبة برش مادة تؤدي للإغماء (self defence) بجامعة بدر.

بالانتقال والفحص تبين قيام بعض الطلبة برش مادة تؤدي إلى الإغماء (self defense) على سبيل المزاح بمنطقة الطعام، ما أدى إلى إغماء حوالي 40 طالبا وجميعهم تواجهوا لمستشفى بدر الجامعي للعلاج، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق