أنتوني روديجير: محمد صلاح صدم العالم بأرقامه مع ليفربول.. واستمراره على القمة أمر جنوني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب المدافع الألماني أنتوني روديجير لاعب نادي ريال مدريد، عن إعجابه بالمستوى الذي يؤدي النجم المصري محمد صلاح، رفقه ليفربول الإنجليزي، منذ انتقاله إلى قلعة الريدز، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان روديجير.

تصريحات روديجير حول محمد صلاح

قال المدافع الألماني أنتوني روديجير: “لعبت مع محمد صلاح في صفوف روما الإيطالي، لقد انتقلنا في إلى فريق العاصمة الإيطالية في نفس الموسم، ورحلنا أيضا معا بعد سنتين”.

وتابع روديجير في تصريحات مصورة: “ذهبت أنا إلى نادي تشيلسي، وانتقل صلاح إلى ليفربول، وأذكر المستوى الذي ظهر به مع روما في موسمه الأول، لقد كان يعتمد أكثر على المراوغات والأداء الفردي، أما في الموسم الثاني تطور كثيرا، وأصبح دوره مؤثرا بشكل أكبر مع الفريق”.

وأكمل: “توقعت وصول محمد صلاح، إلى مثل هذه المستوى، وتحقيق هذه الإنجازات، منذ أن رأيته ولعبنا سويا في صفوف روما الإيطالي”.

وأتم روديجير حديثه: “ما قدمه محمد صلاح رفقة ليفربول، أصاب العالم بأكمله بالصدمة، من ناحية الأداء والمستوى الفني له، إلى جانب أيضا تحقيق العديد من الأرقام القياسية بقميص الريدز ليفربول”.

لا يتوفر وصف.
حديث روديجير عن محمد صلاح

مباريات محمد صلاح مع ليفربول بعد التوقف الدولي

يخوض محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي، العديد من المباريات القوية، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث ستكون البداية مباشرة أمام البلوز تشيلسي، ضمن مباريات الجولة الثامنة، من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقام اللقاء يوم الأحد القادم 20 أكتوبر الجاري، على استاد آنفيلد.

صراع القمة أمام ارسنال

وتعد أبرز المباريات التي تنتظر محمد صلاح رفقة ليفربول بعد التوقف الدولي، هي تلك التي تجمعه مع أرسنال، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقام اللقاء على استاد الإمارات، وتعتبر مباراة أرسنال أحد العقبات الصعبة في طريق الريز للحفاظ على الصدارة، واستكمال الطريق نحو لقب البريميرليج.

أرسنال يسقط ليفربول في القمة وصلاح
ارسنال وليفربول

لقاء ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

وثالث أهم المباريات التي سوف يخوضها محمد صلاح رفقة ليفربول، ستكون في الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، في دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تجمعه مع باير ليفركوزن الألماني، يوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر، على استاد آنفيلد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق