أخبار الحوادث اليوم .. التحقيق في حادث قطار المنيا والقبض على أم يوسف الواجهة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنين بمختلف محافظات مصر متابعة أخبار الحوادث اليوم بكل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم من خلال هذه النشرة الذي نعرضها لكم كل يوم.

أخبار الحوادث اليوم .. مرافعة الدفاع في اتهام سيدة في "خلية المنيا الإرهابية" 11 نوفمبر

 

مرافعة الدفاع في
مرافعة الدفاع في اتهام سيدة في "خلية المنيا الإرهابية"

أجلت محكمة جنايات مستأنف بدر، اليوم الأحد، محاكمة متهمة سبق الحكم عليهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية المنيا الإرهابية"، لجلسة 11 نوفمبر المقبل؛ لسماع المرافعة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

 

أخبار الحوادث اليوم .. حبس عاطلين لسرقتهما الأسلاك من عقارات تحت الإنشاء بـ 15 مايو

 

حبس عاطلين يسرقا
حبس عاطلين يسرقا الأسلاك من عقارات تحت الإنشاء بـ15 مايو

أمرت نيابة مايو والتبين الجزئية، اليوم، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة سرقة الأسلاك الكهربائية من عقارات تحت الإنشاء، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا

 

أخبار الحوادث اليوم .. المعمل الجنائي يحصر خسائر حريق شب في ورشة بالعتبة

 

المعمل الجنائي يحصر
المعمل الجنائي يحصر خسائر حريق شب في ورشة بالعتبة

أمرت نيابة الموسكي الجزئية، اليوم، ندب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شب في ورشة أسفل عقار سكني لفحص وحصر الخسائر والتلفيات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، للمزيد من التفاصيل ↩️اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. ضبط وإحضار المتهمين بقتل قهوجي في مشاجرة بالهرم

ضبط وإحضار المتهمين
ضبط وإحضار المتهمين بقتل قهوجي في مشاجرة بالهرم

أمرت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الأحد، بضبط وإحضار المتهمين بقتل قهوجي وإصابة زميله في مشاجرة بالشارع العام بمنطقة الهرم، وتفريغ كاميرات المراقبة حول الحادث، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

آخر أخبار الحوادث.. مقتل شاب على يد صديقه إثر خلافات مالية بأسوان

مقتل شاب على يد صديقه
مقتل شاب على يد صديقه إثر خلافات مالية بأسوان

لقى شاب مصرعه بوابل من الرصاص على يد صديقه، إثر خلافات مالية بينهما بمحافظة أسوان، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

حادث قطار اليوم .. ننشر أسماء الضحايا والمصابين في تصادم قطاري المنيا

 

حادث قطارى
حادث قطار اليوم

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا ،القبض على سائق جرار المتسبب في حادث قطار المنيا  ، فيما قامت مأمورية أمنية باصطحابه لإجراء تحليل المخدرات والعرض على النيابة العامة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

حادث قطار اليوم .. إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة

إحالة كل من تسبب
إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا

 

أعلن الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل؛ سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

حوادث مصر اليوم .. القبض على أم يوسف الواجهة تيك توكر وزوجها

القبض على أم يوسف
القبض على أم يوسف الواجهة

تمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية من القبض على أم يوسف الواجهة تيك توكر وزوجها بمنطقة أبو عطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، بحوزتهما 25 كيس هيروين، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

يعتبر هذا ملخص الحوادث اليوم حتى الآن، ويستمر موقع الحادثة بمتابعة آخر أخبار الحوادث لحظة بلحظة على مدار الـ 24 ساعة حتى تتمكن من تغطية كافة أخبار حوادث مصر.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق