إنجي علاء تكشف تفاصيل مشاركتها بمسلسل "القصة الكاملة" (صور) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الكاتبة إنجي علاء،عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" تفاصيل مشاركتها في مسلسل «القصة الكاملة» للمخرج مجدي الهواري.

ونشرت إنجي مجموعة من الصور من المؤتمر الصحفي لمسلسل "القصة الكاملة" لصانع المحتوى الشهير سامح سند ، وعلقت " من المؤتمر الصحفي لمسلسل "القصة الكاملة" لصانع المحتوى الشهير سامح سند وهي حلقات درامية مستوحاة من قصص جرائم مثيرة حدثت بالفعل في مجتمعنا العربي".

 

وأضافت "سعيدة اني من مؤلفين العمل مع زملائي المؤلفين الكرام.. وسعيدة جدا بالتعاون مع المنتج والمخرج مجدي الهواري.. بإذن الله عمل ضخم يليق بيكم.. دعواتكم ". 

 

القصة الكاملة مسلسل درامي جريمة عن حلقات برنامج القصة الكاملة لـ سامح سند، حلقات منفصلة متصلة تقدم الجرائم في اطار درامى ،يتكون من 10 حلقات مدة الحلقة ساعة، كل حلقة لها مخرج ومؤلف وفريق مختلف.

 

 

 

وقد أعلنت الكاتبة إنجي علاء انفصالها عن زوجها النجم  يوسف الشريف، بعد زواج دام 14 عاما.

 

و كتبت إنجي علاء عبر منصة إكس: "قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

 

وتابعت إنجي علاء: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

 

وكانت زوجة النجم المصري خاضت تجربة التأليف من خلال عدد من المسلسلات قام ببطولتها بنفسه ومنها “لعبة إبليس”، وكفر دلهاب”، وحققا العملين نجاحًا كبيرًا، كما أنها كانت المشرفة على ملابس كل طاقم العاملين

 

يذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي تشارك فيها انجي بأعمال بعيدا عن مشاركة النجم  يوسف الشريف،وكان قبل انفصالهما قد التقوا بعدة أعمال منها كان من تأليف إنجي علاء، ومنها كانت إنجي علاء الستايلست الخاصة بيوسف الشريف .

يعد مسلسل الراكون أحدث تعاون بين إنجي علاء ويوسف الشريف، حيث يعتبر أيضا ثالث مسلسل ليوسف الشريف من تأليف إنجي علاء، وكان من المفترض أن يشارك يوسف الشريف بالمسلسل في السباق الرمضاني القادم، ولكن ترددت بعض الأقاويل عن  خروج مسلسل " الراكون " بطولة الفنان يوسف الشريف من السباق الرمضاني القادم عام 2024 وتأجيله إلى عام 2025، ويعد المسلسل من إخراج ماندو العدل .

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق