الحكم على متهم في خلية داعش أكتوبر الإرهابية.. 10 نوفمبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حجزت محكمة جنايات مستأنف بدر، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار حمادة الصاوي، الحكم في إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع اخرين سبق الحكم عليهم في القضية 2765 لسنة 2020، المعروفة بخلية داعش أكتوبر الإرهابية، للحكم في جلسة 10 نوفمبر.

الحكم على متهم في خلية داعش أكتوبر الإرهابية..  10 نوفمبر

جاء فى أمر الإحالة أنه فى غضون الفترة من 2013 وحتى عام 2015، بدائرة قسم أول أكتوبر بمحافظة الجيزة أسس المتهم الأول جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى.
 

اقرأ أيضا


ووجه للمتهمين من الأول وحتى الرابع اتهامات بالسفر للخارج والالتحاق بجماعة مسلحة مقرها خارج البلاد تتخذ من الإرهاب وسيلة لتحق وتعليم الفنون الحربية ولتحقيق أغراضها في ارتكاب جرائم إرهابية التحق بجماعة داعش بدولة سوريا وتلقوا بمعسكراتها تدريبا على استخدام الأسلحة وتصنيع العبوات المفرقة وكيفية تفجيرها.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق