«نازل خدمة تأمين».. معلومات عن محمد رمضان ضحية حادث قطار المنيا اليوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت هيئة السكك الحديدية بيانًا بشأن حادث قطار اليوم، موضحة أن محافظة المنيا شهدت اصطدامًا لجرار وقطار النوم بالمنيا، صباح اليوم الأحد، الذي راح ضحيته الشاب محمد رمضان.

محمد رمضان ضحية حادث قطار المنيا اليوم 

لقى الشاب محمد رمضان مصرعه اليوم في حادث قطار اليوم بالمنيا، والذي سقط في ترعة الإبراهيمية، إثر تصام قطار بجرار، صباح اليوم الأحد، وقال أحد أصدقاء الشاب ضحية حادث قطار اليوم: "محمد يبلغ من العمر 22 عامًا، يتمتع بالسيرة الحسنة بين الجميع، وكان نازل خدمة تأمين القطار، وفوجئنا بخبر الحادث".

اقرأ أيضا

مصابين حادث قطار اليوم 

وأعلنت وزارة الصحة والسكان عن تحسن وخروج 19 مصابًا، من مصابي حادث قطار اليوم بمحافظة المنيا، بعد تلقيهم العلاج، واستمرار حجز مصابين لتلقي العلاج بمستشفى المنيا العام، ونقل حالة وفاة من موقع الحادث لمستشفى المنيا العام، وما زالت فرق الإنقاذ تواصل عملها في موقع الحادث.

وأشارت هيئة السكك الحديدية إلى اصطدام جرار بمؤخرة قطار ١٠٨٧ النوم "عربة القوى" القادم من أسوان باتجاه  القاهرة، وذلك في المسافة بين أبوقرقاص والمنيا، ما أدى إلى سقوط عربة القوى وعربة أخرى من القطار.

أسماء الضحايا والمصابين في تصادم قطاري المنيا

ونتج عن حادث قطار اليوم وفاة شخصين، هما: محمد رمضان 22 عامًا من الفيوم، بالإضافة إلى شخص آخر لم يتم تحديد هويته بعد، وإصابة 21 راكبًا، هم: يحيى محمد يحيى (4 سنوات) وأمل محمد يحيى (عامان) من أسوان، ومحمد عبد الغني عبد الراضي (45 عامًا) من أسيوط، وأحمد عبد العاطي (27 عامًا) من البحر الأحمر، ومحمود السيد (35 عامًا) من طنطا، ووليد يحيى محروس (47 عامًا) من المنوفية.

كما أصيب: صلاح علي عليوة (52 عامًا) من أسوان، ونج سونج (60 عامًا)، ومحمد عبد الله عبد اللطيف (78 عامًا)، وشيرين محمد أحمد (51 عامًا)، ونانسي چوليت (41 عامًا)، ومارسا سيسيليا (64 عامًا)، وفاطمة أحمد محمد (45 عامًا)، وأحمد حسني مراد (22 عامًا)، وسيد صابر محمود (42 عامًا)، ونهي أحمد محمود (40 عامًا)، ومصطفى سيد صابر (5 أعوام)، ومحمد المهدي صابر (49 عامًا)، ومحمد رضوان عبد الحكيم (52 عامًا)، ومحمد يحيى عز الدين (30 عامًا)، وعلياء ركابي أحمد محمد (25 عامًا).

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق