حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في الإمارات لخوض السوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تعيين حسام المندوه أمين صندوق القلعة البيضاء، رئيساً لبعثة الفريق الأول لكرة القدم فى الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يرافق عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلي الإمارات لدعم الفريق في بطولة السوبرالمصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة  السوبر المصري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق بيراميدز، يوم الأحد المقبل الموافق 19 أكتوبر، في تمام الساعة الرابعة عصراً.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

ومن المقرر أن تنقل قناة" أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية"، أحداث بطولة السوبر المصري.

تعادل الزمالك وإيسترن كومباني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع إيسترن كومباني بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي استعدادا لكأس السوبر المصري.

تقدم أحمد طارق لفريق إيسترن كومباني في الدقيقة 30، وتعادل سامسون أكينيولا  لفريق الزمالك في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمود الشناوي وأحمد فتوح ومحمود بنتايك وجيفرسون كوستا وعلي نوفل و يوسف وائل "الفرنسي" و يوسف أحمد حسن و محمد عاطف وحازم أسامة وحسام أشرف وسامسون أكينيولا.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك، ولم يتمكن لاعبوه من ترجمة الفرص التي سنحت لهم من أجل التسجيل، وفي الدقيقة 30 تمكن أحمد طارق من تسجيل هدف التقدم للضيوف، وسعى الزمالك لتعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد رفاعي بدلاً من حازم أسامة، وتوالت محاولات الأبيض الهجومية للتسجيل حتى نجح سامسون أكينيولا في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 65، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وقال أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الزمالك، نادي الزمالك يرى نفسه بأنه أكبر قلعة رياضية في مصر بلا منازغ، ومن حق نادي الزمالك أن يقول هذا الأمر ولا توجد أزمة نهائيا مع أي شخص.

وتابع أحمد سالم، كل نادي له الشعار الخاص به فنادي الاتحاد السكندري هو سيد البلد والإسماعيلي برازيل العرب، ولكن بشكل مفاجئ أصبح لا يحق لنادي الزمالك أن يكون له شعار خاص.

وأردف أحمد سالم، حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يقول أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وهذا الأمر قبل تواجد مجلس إدارة النادي، والجملة ليست استفزازية ولكن أصبحت تستفز البعض في الفترة الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق