أحمد حسن: مستحقات أتشيمبونج سبب إيقاف القيد لنادي الزمالك.. وسيتم حل الأزمة خلال الساعات المقبلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، عن تعرض نادي الزمالك إلى إيقاف قيد جديد خلال الفترة الحالية، بسبب مستحقات أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد حسن يكشف إيقاف قيد الزمالك

قال أحمد حسن عبر برنامج الكابتن على قناة دي إم سي: “تم توقيع عقوبة، إيقاف القيد لنادي الزمالك بسبب أزمة مستحقات الغاني بنيامين أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق”.

وتابع: يسابق مسئولو الزمالك الزمن لحل أزمة الغاني بنيامين أتشيمبونج، وتسديد مستحقاته في أسرع وقت، لحل أزمة القيد، حيث كان يجب أن يسدد الزمالك المستحقات الخاصة بأتشيمبونج يوم 4 سبتمبر 2024، وتم منح مهلة سداد حتى 4 أكتوبر".

وأكمل: “الزمالك لم يسدد الغرامة حتى تلك المدة، لذلك تعرض لإيقاف القيد بشكل تلقائي من يوم 4 أكتوبر لحين سداد الغرامة، والمقدرة 172 ألف دولار”.

وأتم أحمد حسن حديثه: “الزمالك سيقوم بسداد الغرامة خلال الأسبوع الجاري، وسيتم فك القيد بشكل تلقائي، قبل خوض الفريق لمباريات بطولة السوبر المصري”.

لحل أزمة القيد.. الزمالك يتوصل لإتفاق مع أشيمبونج بشأن مستحقاته
أتشيمبونج

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك وبيراميدز، في تمام الرابعة عصر الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري بالإمارات، في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، ويشارك الزمالك، في تلك البطولة، بعد حصده المركز الثالث في بطولة الدوري زمحنه الكارت الذهبي، بينما يشارك بيراميدز بعد أن تُوج بلقب كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

سيتم بث مباراة الزمالك أمام بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، عبر قناتي أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضية، إلى جان إم بي سي مصر 2.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وقال أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الزمالك، نادي الزمالك يرى نفسه بأنه أكبر قلعة رياضية في مصر بلا منازع، ومن حق نادي الزمالك أن يقول هذا الأمر ولا توجد أزمة نهائيا مع أي شخص.

وتابع أحمد سالم، كل نادي له الشعار الخاص به فنادي الاتحاد السكندري هو سيد البلد والإسماعيلي برازيل العرب، ولكن بشكل مفاجئ أصبح لا يحق لنادي الزمالك أن يكون له شعار خاص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق