"كارثة طبيعية" تجمع بين محمد سلام ومؤلف بالطو.. قريبا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفنان محمد سلام لخوض أولى بطولاته المطلقة في الدراما من خلال مسلسل كارثة طبيعية الذي يجمعه بالمؤلف أحمد عاطف بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مسلسل بالطو خلال الفترة المقبلة، والذي من المتوقع أن يشهد نجاحا كبيرا بداية مع عرضه على watch it. 

 

تفاصيل مسلسل كارثة طبيعية لـ محمد سلام 

وفي هذا السياق، كشف السيناريست أحمد عاطف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تعاونه مع محمد سلام في كارثة طبيعية، قائلا: ««دعواتكم.. ثاني أعمالي الدرامية»، الأمر الذي تلقى الكثير من الدعن من قبل الجمهور ونجوم الفن. 

 

وكانت منصة watch it شوثت الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض مسلسل كارثة طبيعية، قائلة: «كارثة طبيعية، من إنتاجات WATCH IT الأصلية.. وسيطرح قريبًا وحصريا، شاركونا توقعاتكم لقصة المسلسل؟». 

 

أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد 

 وكانت صدرت أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد المشهد، وذلك بعدما انتقد الأخير العروض المسرحية بموسم الرياض، تضامنا منه مع أحداث غزة. 

 

وفي هذا وجه الفنان بيومي فؤاد، سؤال للفنان محمد سلام بعد عرض صورة له ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامي اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، وحاول كتم البكاء قائلا: "ربنا معاك.. ولو هسأله هقوله أزاي متطلعش تدافع عننا وعن محمد أنور وهو ترشيحك وحقك عند ربنا".

 

بيومي فؤاد يبكي بسبب محمد سلام: "ربنا معاك.. أزاي متطلعش تدافع عننا وعن محمد أنور"

 

وأضاف: "أنا صدقتك جدا في الفيديو وأنت قلت في الفيديو بتاعك لا نفاق ولا رياء وانا قلت وجهة نظري العبيطة عشان أنا راجل طيب مكنتش هتخسر حاجة لو طلعت تقول أنا مقدرش أروح ومش معنى أن محمد أنور قدر وراح يحصل معاه كده يا جماعة خصوصا أنك طلعت دافعت عن امير كرارة لما طلعت شائعة أنه مشاك من المسلسل بتاعه".

 

وكان الناقد الفني محمد طاهر، علق خلال حواره مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن خلاف لقاء سويدان وميدو عادل هو خلاف على المسرح ولا يجب أن نكون سعداء من هذه الخلافات ولا يكون شئ لطيف لدى صورة الفن.

 

وعلق محمد طاهر، على خلاف الفنان محمد سلام وبيومي فؤاد بسبب موقفها عقب حرب غزة، مؤكدا أن هذا الخلاف هو خلاف دولي ولكن الموقف المفضل له هو موقف سلام، متابعًا: "حبيت موقف محمد سلام واستغربت موقف بيومي فؤاد أنه بيقول محمد سلام انتقد زملاءه".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق