لؤي عمران يحتل تريند جوجل بعد مساندة النجوم له في عزاء والده - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتل اسم الفنان لؤي عمران مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدنا استقبل عزاء والده أمس السبت بمساندة عدد كبير من نجوم الفن، والذي لفت أنظار قطاع كبير من الجمهور. 

 

ومع ارتفاع عمليات البحث حول عزاء والد لؤي عمران، تستعرض «مصر تايمز» للقراء والمتابعين أبرز مشاهد عزاء والد الفنان لؤي عمران في التقرير التالي. 

 

b90df92c5f.jpg
عزاء والد الفنان لؤي عمران 

 

عزاء والد الفنان لؤي عمران 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مساندة لؤي عمران في وفاة والده، أبرزهم، الفنان محمد فراج، والفنان محمود العسيلي، والإعلامي ألبير شفيق، وذلك بعدما رحل عن عالمنا الخميس الموافق لـ 10 أكتوبر، والذي أقيم أمس السبت في مسجد القوات المسلحة. 

 

55581c49c3.jpg
عزاء والد لؤي عمران 

 

وفاة والد لؤي عمران 

وكان لؤي عمران، أعلن عن وفاة والده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: ‎«يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، توفى إلى رحمة الله والدي العزيز الدكتور على فوزي عمران، عميد كلية زراعة المنوفية الأسبق». 

كما شيعت جنازة والد لؤي عمران، من مسجد عمر بن عبدالعزيز بجوار نادي هليوبلس، الخميس الموافق لـ 10 أكتوبر. 

 

آخر أعمال لؤي عمران

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال لؤي عمران، مسلسل بـ 100 وش الذي عرض في موسم رمضان 2020ـ ودارت أحداثه حول، سكر نصابة محترفة  يتم النصب عليها من قِبل عمر - نصاب محترف ايضًا - لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.

مسلسلات رمضان

كما يذكر أن مسلسل بـ 100 وش مكون عُرض ضمن مسلسلات رمضان لعام 2020، وكان مكون من 30 حلقة  وحقق المسلسل نجاح غير متوقع وقتها خاصةً أنها كانت التجربة الأولى للفنانة نيللي كريم في عالم الكوميديا لكنها أثبتت نفسها في هذا النوع من الأعمال، وشارك في بطولة مسلسل بـ100 وش إلى جانب آسر ياسين ونيللي كريم كلًا من الراحل مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، إسلام إبراهيم وغيرهم عدد كبير من الفنانين ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق