أخبار مصر اليوم .. مصر تدين إعلان إسرائيل مصادرة الأرض المقام عليها مقر وكالة الأونروا وعودة حركة قطارات الصعيد لطبيعتها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر في أخبار مصر اليوم، الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، ويعرض موقع الحادثة اليوم السبت 12 أكتوبر، الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة ويهتم بها المصريون في أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر اليوم .. مصر تدين إعلان إسرائيل مصادرة الأرض المقام عليها مقر وكالة الأونروا

وزارة الخارجية
مصر تدين إعلان إسرائيل مصادرة الأرض المقام عليها مقر وكالة الأونروا

أدانت جمهورية مصر العربية اعلان إسرائيل مصادرة الأرض المقام عليها مقر وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بمدينة القدس، وتحويل موقعها إلى بؤرة استيطانية جديدة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الصحة : لا وفيات حتى الآن فى حادث قطارين المنيا والدفع بـ 23 سيارة اسعاف لموقع الحادث

حادث قطارين المنيا
الصحة : لا وفيات حتى الآن فى حادث قطارين المنيا والدفع بـ 23 سيارة اسعاف لموقع الحادث

تابع الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، توفير الخدمات الإسعافية والعلاجية لمصابي حادث القطار الذي وقع صباح اليوم الأحد، في محافظة المنيا، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه لمحافظة المنيا لمتابعة الوضع الصحي ميدانيا، كما وجه برفع درجة التأهب الطبي للمستشفيات الواقعة في النطاق الجغرافي للحادث. 

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. عودة حركة قطارات الصعيد بعد رفع آثار حادث قطاري المنيا اليوم

حادث قطار المنيا
عودة حركة قطارات الصعيد بعد رفع آثار حادث قطاري المنيا اليوم

رفعت هيئة السكة الحديد آثار حادث تصادم قطار النوم بالمنيا، وجاري الاستعداد بالسكة والعمل على عودة حركة القطارات مرة أخرى، على خط القاهرة أسوان، والتى توقف صباح اليوم الأحد بسبب حادث تصادم قطارين المنيا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. النائب العام يأمر بالتحقيق في حادث تصادم قطاري المنيا والتحفظ على السائق

حادث تصادم قطاري
النائب العام يأمر بالتحقيق في حادث تصادم قطاري المنيا والتحفظ على السائق

أمر المستشار محمد شوقي،  النائب العام ، بتشكيل فريق تحقيق برئاسة السيد المستشار المحامي العام لنيابة جنوب المنيا الكلية، لمباشرة إجراءات التحقيق في واقعة تصادم قطار بجرار في محافظة المنيا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. مجلس الشيوخ اليوم.. تفاصيل مناقشة تعديل بعض أحكام قانون البناء

مجلس الشيوخ اليوم
تفاصيل مناقشة تعديل بعض أحكام قانون البناء

افتتح المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، والتي تشهد مناقشة تعديل بعض أحكام قانون البناء الصادر برقم 119 لسنة 2008.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. حادث قطار اليوم .. محافظ المنيا يزور مصابي الحادث ويطمئن على حالتهم الصحية

محافظ المنيا يزور
محافظ المنيا يزور مصابي الحادث ويطمئن على حالتهم الصحية

قام اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بزيارة المصابين في حادث تصادم قطار وجرار الذي وقع صباح اليوم الأحد بمزلقان ماقوسة جنوب محافظة المنيا، حيث اطمأن على حالتهم الصحية في مستشفى المنيا العام ومستشفى الجامعة واستقرار الحالة الصحية لباقي المصابين، وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حيث تم خروجهم من المستشفيات.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يشارك في فعاليات الجلسة الافتتاحية لأسبوع القاهرة السابع للمياه وأسبوع المياه الأفريقي التاسع

رئيس الوزراء يشارك
 رئيس الوزراء يشارك في فعاليات الجلسة الافتتاحية لأسبوع القاهرة السابع للمياه وأسبوع المياه الأفريقي التاسع

شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، في الجلسة الافتتاحية من فعاليات كل من "أسبوع القاهرة السابع للمياه"، و"أسبوع المياه الأفريقي التاسع"، المقامة تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بحضور عدد كبير من وزراء الحكومة، بجانب عدد من الوزراء الأفارقة، ورئيس المجلس العالمي للمياه، وعدد من سفراء الدول، ومجموعة من المسئولين رفيعي المستوى ممثلين لكل من: الاتحاد الأوروبي، والاتحاد الأفريقي، ومجلس وزراء المياه الأفارقة (الأمكاو)، ومنظمة الـ "فاو"، وبنك التنمية الأفريقي.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. ‫وزير الخارجية: مصر تتمسك بحقها المشروع فى الحفاظ على مقدرات ومصالح شعبها

بدر عبد العاطي وزير
وزير الخارجية: مصر تتمسك بحقها المشروع فى الحفاظ على مقدرات ومصالح شعبها

قال السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، إن مصر تتمسك بحقها المشروع في اتخاذ التدابير كافة التي يكفلها ميثاق الأمم المتحدة للحفاظ على المقدرات والمصالح الوجودية لشعبها في حالة وقوع الضرر.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي: قضية نهر النيل ترتبط بحياة الشعب المصري وبقائه

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس السيسي 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر تضع المياه على رأس أولوياتها، حيث يعتبر نهر النيل تحديدا، قضية ترتبط بحياة الشعب المصري وبقائه، كونه يشكل المصدر الرئيسي للمياه في بلادنا، بنسبة تتجاوز "98%"، ولذلك فإن الحفاظ على هذا المورد الحيوى، هو مسألة وجود.. تتطلب التزاما سياسيا دؤوبًا وجهودا دبلوماسية، وتعاونا مع الدول الشقيقة لضمان تحقيق الأهداف المشتركة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. كامل الوزير: إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة

إحالة كل من تسبب
 كامل الوزير: إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة

أعلن الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل؛ سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. المستشار محمود فوزي: تعديلات البناء الموحد تشجع وتحفز الاستثمار في المجال العقاري

المستشار محمود فوزي
تعديلات البناء الموحد تشجع وتحفز الاستثمار في المجال العقاري

قال المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي؛ أهمية تعديلات قانون البناء الموحد، تأتي انطلاقا نحو تشجيع وتحفيز الاستثمار في المجال العقاري.

اقرأ أيضا

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق