بالبلدي: الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو أسر مقاتل بحزب الله.. ومسؤول بالحزب يرد لـCNN - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net (CNN)-- ادعى الجيش الإسرائيلي، الأحد، أنه أسر مقاتلا من حزب الله أثناء مداهمة أحد أنفاق الجماعة ومخابئها في جنوب لبنان، ناشرا مقطع فيديو من العملية.

This is a Twitter Status

وأظهر مقطع فيديو نشره الجيش الإسرائيلي رجلا يتسلق سلما ويخرج من فتحة نفق بملابسه الداخلية وحذاءه الرياضي. ويمكن رؤيته وهو يرفع يديه وهو يستسلم للجنود الإسرائيليين.

وقال الجيش الإسرائيلي: "طوّقت القوات المبنى، وفحصت فتحة النفق، وعثرت على مجمع تحت الأرض يبلغ عمقه حوالي 7 أمتار ومساحة 50 مترًا، حيث كان يتحصن إرهابي من حزب الله، بالإضافة إلى أسلحة ومعدات لإقامة طويلة الأمد".

وأضاف الجيش الإسرائيلي إنه بعد استسلامه، تم استجواب مقاتل حزب الله واعتقاله ونقله إلى “منشأة احتجاز لإجراء مزيد من التحقيقات داخل البلاد".

وفي رد على شبكة CNN، نفى مسؤول في حزب الله إلقاء القبض على أي من مقاتليه أو أعضائه، مضيفا برد على البيان العسكري الإسرائيلي قائلا: "هذا غير صحيح".

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق