بافلوفيتش يشارك في مران ألمانيا قبل المواجهة المرتقبة أمام هولندا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 انضم ألكسندر بافلوفيتش لاعب وسط بايرن ميونخ إلى الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب ألمانيا اليوم الأحد، استعدادا لملاقاة هولندا غدا الاثنين في دوري أمم أوروبا.

 

وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة بافلوفيتش في المواجهة أمام هولندا بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال عملية الإحماء التي سبقت الفوز على البوسنة والهرسك 2 /1 أمس الأول الجمعة.

منتخب ألمانيا

ويعاني يوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا من قائمة طويلة من اللاعبين المصابين، مثل حارس برشلونة مارك أندري تير شتيجن وجمال موسيالا لاعب وسط بايرن ميونخ.

 كريس فوريتش

وانضم كريس فوريتش لاعب وسط شتوتجارت لقائمة المصابين في صفوف الماكينات بعد تعرضه لإصابة بتمزق بسيط في عضلات البطن خلال مواجهة البوسنة.

 

وبمقدور منتخب ألمانيا التأهل إلى دور الثمانية لدوري أمم أوروبا عبر الفوز على هولندا، بعد تعادل الطواحين مع المجر بهدف لمثله.

 

وكانت المباراة الأخيرة بين ألمانيا وهولندا في أيلول/سبتمبر الماضي، انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

 

وفي وقت سابق؛ سجل دينيز أونداف هدفين ليقود المنتخب الألماني للفوز على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بالمستوى الأول ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

 

وأنهي المنتخب الألماني الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما دينيز أونداف في الدقيقتين 30 و36.

 

وفي الشوط الثاني، تمكن منتخب البوسنة من تقليص الفارق بهدف سجله إدين دجيكو في الدقيقة 70.

 

وتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد سبع نقاط، فيما توقف رصيد منتخب البوسنة عند نقطة في المركز الرابع الأخير.

شن الهجمات المرتدة 

وجاءت بداية المباراة متوسطة المستوى وسرعان ما فرض المنتخب الألماني سيطرته على مجريات اللقاء وبادر بشن هجمات بحثا عن إيجاد ثغرة في دفاع منتخب البوسنة، الذي اعتمد على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامه الفرصة.

 

كما لم تشهد الدقائق الأولى من الشوط الأول أي محاولات خطيرة على المرميين حيث انحصر اللعب في وسط الملهب.

 

وظل الوضع على ما هو عليه حتى جاءت الدقيقة 25 والتي شهدت أولى الفرص الخطيرة للمنتخب الألماني عندما سدد باسكال جروس كرة قوية من على حدود منطقة جزاء المنتخب البوسني، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر بسنتيميترات قليلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق