وفاة والدة النجم العالمي فاندام بعد صراع مع المرض - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفيت منذ قليل والدة النجم العالمي فاندام بعد صراع مع المرض، وذلك بعد أن أعلن فاندام عن توقف ارتباطاته الفنية لمراعاة والدته في فترة مرضها . 

وفاة والدة فاندام 

يعد فاندام فنان بلجيكي ولد في 18 أكتوبر عام 1960 حيث اشتهر بافلام الحركة والفنون القتالية،كما كان من اكبر الملاكمين فى الولايات المتحدة الامريكية خلال فترة 1976 - 1982 ،بدأ فان تدريباته على فنون القتال والكاراتيه فى عام 10 سنوات ، حتى حصل على المركز الوطنى للكاراتيه تحت اشراف معلمه كلود جويتز فى لكسيلز فى بلجيكاو كان عمره حينذاك 12 عاما، حصل على الحزام الأسود فى الكاراتيه وبدأ فى رفع الأوزان لتحسين لياقته . والدته هى اليانا ، و والده هو أوجين فارينبيرج عمل محاسبا وكان لديه محلا لبيع الزهور .فى عام 1972 بدأ مسيرته المهنية فى ممارسة الملاكمة.

توالت انتصاراته و فشل فى أوقات أخرى

كما توالت انتصاراته و فشل فى أوقات أخرى، قبل تقاعده قرر خوض أخر جولاته لهزيمة منافسه باتريك تيوجيلز وذلك يوم 8 مارس 1980 ، وانتهت الجولة بعد اصابه باتريك فى انفه مما جعله غير قادر على الاستمرار وحسمت النتيجة (التنازل عن الفوز بسبب الاصابة) ، الى ان فان عاد للقتال مرة اخرى عام 1981 - 1982 .هاجر فان الى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1982 لممارسة مهنة التمثيل ، وحقق نجاحا ساحقا فى فيلمه الاول ، وتوالت أعماله الفنية بعد ذلك.

آخر أعمال فاندام 

جدير بالذكر، كان آخر أعمال فاندام فيلم Darkness of Man الذي عرض خلال شهر مايو الماضي، وشارك في بطولة الفيلم كل من فاندام وإيمرسون مين وكريستانا لوكن وزاك ورد وشانين دوهيرتي وسينثيا روثروك، ويعد الفيلم من تأليف وإخراج جيمس كولين بريساك . 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والتشويق حيث يتولى عميل الإنتربول المحترف (راسل هاتش) مسؤولية حماية (جايدن)، والذي توفى والده عن طريق الخطأ في إحدى الغارات.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق