إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس على الطريق بمصر الجديدة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس برصيف الطريق فى مصر الجديدة وتم نقلهم إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل.

حادث تصادم أتوبيس برصيف الطريق فى مصر الجديدة

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس برصيف الطريق فى مصر الجديدة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف.

 

وبالفحص تبين أنه أثناء سير أتوبيس أختلت عجلة القيادة بيد السائق واصطدمت السيارة بالرصيف نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

مصرع وإصابة 5 أفراد من أسرة واحدة بالشرقية

وكان قد لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيبت فتاة بحالة اختناق، جميعهم من أسرة واحدة؛ إثر استنشاقهم غاز داخل منزل الأسرة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، تم نقل المصابة إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي، والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

 

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من قسم شرطة العاشر من رمضان، بورود بلاغ يفيد بمصرع 4 أشخاص وإصابة طفلة من أسرة واحدة بسبب تسرب غاز داخل منزلهم دائرة القسم.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع 4 أشخاص، بينهم زوجين وطفليهما، وإصابة ابنتهما الطفلة بعمر 15 عاما بحالة اختناق عقب تسرب غاز داخل منزلهم، وتم نقل المصابة إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم التحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة.

 

تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية الأولية

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية الأولية إلى حدوث إصابة الفتاة ووفاة الباقيين، إثر استنشاقهم غاز عقب حدوث تسرب أثناء نومهم بمسكنهم، تم إخطار النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها، والمصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة ، للوقوف على أسبابه، وطلبت تحريات المباحث حول لبيانم ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، والتصريح بدفن الجثث عقب ذلك.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق