إطلاق نار عشوائي.. قتيل و12 جريحا في أوكلاهوما الأمريكية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قُتل شخص وأصيب ما لا يقل عن 12 آخرين في إطلاق نار بشكل عشوائي على جمع في حفل بمدينة أوكلاهووما الأمريكية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفقًا لتقارير إعلامية.

وقالت شرطة مدينة أوكلاهوما إن إطلاق النار وقع بعد اندلاع "شجار كلامي" بين مجموعتين من الأشخاص في مركز "باتي" للمناسبات صباح اليوم، وامتد القتال إلى موقف للسيارات، حيث تم إطلاق النار، حسبما ذكرت شبكة CNN.

ويقع مركز "باتي" للمناسبات في الجزء الجنوبي الغربي من مدينة أوكلاهوما، على بُعد 3.5 ميل شرق مطار ويل روجرز الدولي.

ونقلت الشبكة الإخبارية عن الرقيب جون سكوتا من إدارة شرطة مدينة أوكلاهوما: "عاد هؤلاء الأشخاص بعد ذلك إلى مركز الحدث، حيث استمر إطلاق النار"؛ مضيفًا أن الشرطة تعتقد أن إطلاق النار كان حادثًا معزولًا.

وأعلنت الشرطة المحلية عن مقتل شخص وإصابة 12 آخرين، وتم نقل اثنين إلى المستشفى وحالتهما حرجة، فيما يُعتقد أن الباقين أصيبوا بجروح طفيفة. بينما لم يتم الكشف عن أسماء وأعمار المتورطين في الحادث حتى الآن.

وحسب Newsweek، لم يتم إلقاء القبض على أحد، لكن تم احتجاز العديد من المشتبه بهم لاستجوابهم؛ ولا يُعرف عدد الأشخاص الذين كانوا في الحفلة وقت إطلاق النار.

وقالت السلطات لشبكة ABC News: "نحن بصدد استجواب شهود العيان، وسنقدم المزيد من التفاصيل عندما نحصل عليها".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق