يصل لـ 15 ألف جنيه.. الإسكان تكشف عن سعر المتر بالوحدات السكنية المطروحة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، أن الطرح الذي أعلنت عنه وزارة الإسكان خلال الفترة الأخيرة يعد أكبر طرح منذ فترة طويلة، ويبدأ التقديم له من 27 أكتوبر ولمدة شهر.

المتحدث باسم وزارة الإسكان: الوحدات جاهزة للإسكان وهناك فرصة لرؤية الوحدات على الأرض

وقال خطاب خلال تصريحات تليفزيونية يرصدها تحيا مصر، على أنه فور الإعلان سيكون الطرح الإلكتروني والكراسة متاحين للجميع على موقع مسكن، وهذه الوحدات جاهزة للإسكان وهناك فرصة لرؤية الوحدات على الأرض.

المتحدث باسم وزارة الإسكان: مساحات الوحدات السكنية التي تم طرحها  تتراوح من 100 لـ150 مترًا

ولفت المتحدث باسم وزارة الإسكان، إلى أن وحدات الإسكان التي تم طرحها هي جاهزة على الاستلام، موضحًا أن مساحات الوحدات السكنية تتراوح من 100 لـ150 مترًا، مفيدًا بأن الإسكان متنوع والمساحات والمدن تختلف في السعر.

المتحدث باسم وزارة الإسكان: الاختيار يكون بالقرعة وليس بالأسبقية

وأردف، متوسط أسعار من 8 آلاف لـ 15 ألف جنيه للمتر الواحد، وكل المواطنين لديهم القدرة على التسجيل والدخول على الموقع والأسبقية ليس بأسبقية الحجز والاختيار يكون بالقرعة.

المتحدث باسم وزارة الإسكان: تم توفير إنترنت قوي لعدم حدوث مشكلات وقوع السيستم وقت التقديم

وأشار إلى أن وزير الإسكان أصدر بيانًا بأنه سيتم تخصيص 5% من المشروعات لذوي الاحتياجات الخاصة، موضحًا أنه تم توفير إنترنت قوي لعدم حدوث مشكلات وقوع السيستم وقت التقديم.

وكان قال المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه تقرر إتاحة نسبة 5 % "330 وحدة" من إجمالى 6575 وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفورى، فى 15 مدينة جديدة، لذوى الهمم أو ذويهم بولاية، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير سبل الرعاية والاهتمام بأبناء الوطن من ذوى الهمم.

وتابع وزير الإسكان، أنه يتم التقدم لحجز الوحدات من خلال الموقع الإلكتروني "مسكن - محور الوحدات" (www.reserve.newcities.gov.eg‏)، وسيتم إتاحة كراسات الشروط موضحاً بها أسلوب السداد والمواقع والأسعار والمساحات، والتقدم للحجز، من خلال موقع "مسكن - محور الوحدات" اعتباراً من يوم الأحد 27/10/2024، وحتى يوم الخميس 26/12/2024، ويتم التخصيص بنظام القرعة العلنية، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجرائها لاحقاً.

ولفت الوزير إلى أن الوحدات المطروحة للحجز من خلال الموقع الإلكتروني "مسكن - محور الوحدات" بمشروعات (جنة - دار مصر - سكن مصر - الإسكان المتميز - عمارات الحى السادس) بمدن (القاهرة الجديدة - العلمين الجديدة - المنصورة الجديدة ـ 6 أكتوبر - أكتوبر الجديدة - حدائق أكتوبر - بدر - العبور - الشروق - العاشر من رمضان - السادات - المنيا الجديدة - غرب قنا الجديدة - ناصر "غرب أسيوط" - دمياط الجديدة).

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق