إصابة 4 سيدات إثر حادث انقلاب سيارة كبوت في قنا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيبت 4 سيدات، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة كبوت بعد مصنع السكر في مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

جاءت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة كبوت، بعظ مصنع سكر قوص، وأسفر عن إصابة 4 سيدات.

وبعد الفحص تبين إصابة كلًا من "د.س.م، تبلغ من العمر 27 عامًا، اشتباه كسر في الساق الأيسر، وأ.م.ن، تبلغ من العمر 26 عامًا، اشتباه خلع بالكتف الأيمن، وك.ع.أ، تبلغ من العمر 50 عامًا، كدمات ورضوض متفرقة بالجسم، وف.ع.ح، تبلغ من العمر 55 عامًا، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادث وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق