نيللي: أمتع لحظات حياتي وأنا بصور فوازير رمضان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعادت الفنانة نيللي ذكرياتها مع الفوازير الشهيرة التي قدمتها خلال فترة الثمانينيات في شهر رمضان، وذلك خلال استضافتها في برنامج "سبوت لايت" مع شيرين سليمان.

تحدثت نيللي عن التجربة المليئة بالتحديات، مشيرة إلى أنها بالرغم من الإرهاق الشديد وعدم قدرتها على النوم أو تناول الطعام بشكل كافٍ، فقد عاشت أمتع لحظات حياتها أثناء تصوير الفوازير. وقالت: "هذا إحساس كبير جداً، ومع كل يوم كنت أحب ما أفعله، ثم تحول الأمر إلى كل ساعة وكل لحظة."

وأضافت: "عشت أياماً جميلة في ماسبيرو، رغم أنني كنت أستطيع النوم ربع ساعة فقط خلال 24 ساعة. ومع ذلك، كل ذلك كان أحلى من العسل، فقد كانت أمتع لحظات حياتي وأنا أصور فوازير رمضان."

وعلى صعيد آخر، تم تكريم نيللي في الدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط، حيث أطلق اسمها على الدورة. عبّرت نيللي عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم، مشيرة إلى أنه يعكس تقدير الجمهور والنقاد لما قدمته من أعمال فنية طوال مسيرتها. وأكدت أن هذا التكريم يأتي من مهرجان عريق مثل مهرجان الإسكندرية السينمائي، والذي يرتبط بجمعية لها تاريخ حافل مثل الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق