ديوكوفيتش يفوز على فريتز ويواجه سينر في نهائي بطولة شنغهاي للأساتذة للتنس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حجز الصربي نوفاك ديوكوفيتش مكانه في المباراة النهائية ببطولة شنغهاي للتنس للأستاذة بعد فوزه اليوم السبت على الأمريكي تايلور فريتز في الدور قبل النهائي من البطولة.

 

تغلب ديوكوفيتش على فريتز

وتغلب ديوكوفيتش على فريتز بنتيجة 6 / 4 و7 / 6 (8 / 6)، محققا انتصاره العاشر على فريتز.

 

وحقق ديوكوفيتش الفوز بالمباراة في ساعة و56 دقيقة، ليتأهل للمباراة النهائية الـ59 في مسيرته ببطولات الأساتذة ذات الألف نقطة، والأولى له في 2024.

 

ويسعى ديوكوفيتش للفوز بخامس ألقابه في بطولة شنغهاي للأساتذة، ولكن يتعين عليه أن يتغلب على الإيطالي يانيك سينر في المباراة النهائية.

 

ويتفوق ديوكوفيتش على سينر في المواجهات المباشرة بينهما حيث فاز اللاعب الصربي بأربع مباريات فيما فاز اللاعب الإيطالي بثلاث مباريات.

 

وكان سينر تأهل إلى المباراة النهائية في وقت سابق من اليوم عقب بعد فوزه على التشيكي توماس ماتشاك 6 / 4 و7 / 5 في الدور قبل النهائي من البطولة.

 

نهائي بطولة شنغهاي

وأنهى سينر المباراة في ساعة و44 دقيقة وتأهل للمرة الأولى إلى نهائي بطولة شنغهاي.

 

وكان هذا الانتصار هو الـ64 لسينر هذا الموسم.

 

ويسعى سينر، المصنف الأول على العالم، للفوز بلقبه السابع هذا العام، والثالث في بطولات الأساتذة ذات الألف نقطة في 2024، حيث سبق له الفوز ببطلتي ميامي وسينسيناتي.

 

وبفوزه في مباراة اليوم حقق سينر إنجازا تاريخيا.

 

وذكر الموقع الرسمي للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين أن هذا الفوز ضمن لسينر إنهاء الموسم في صدارة التصنيف العالمي، ليصبح أول إيطالي يحقق هذا الإنجاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق