توقعات الأرصاد الجوية غدًا.. حالة الطقس الأحد 13 أكتوبر 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس الأحد 13-10-2024 وتوقعات الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة غدا في بيانها عن حالة الطقس الآن والأحوال الجوية اليوم ودرجات الحرارة يوم الأحد 13 أكتوبر 2024 في مصر، وتوقعت هيئة الأرصاد أن يسود طقس معتدل الحرارة في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، مع وجود شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء ومدن القناة، ورياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة. 

حالة الطقس اليوم في مصر

حالة الطقس في مصر اليوم.. يسود طقس معتدل الحرارة في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء.

955c8b39b5.jpg
حالة الطقس الأحد

درجات الحرارة يوم الأحد والظواهر الجوية المتوقعة حتى الجمعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الأرصاد و درجة الحرارة يوم الأحد في مصر 13 أكتوبر حتى يوم الجمعة 18 أكتوبر، ووفقًا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، مع وجود شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء ومدن القناة، ورياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

الظواهر الجوية يوم الأحد

توقعات الظواهر الجوية جاءت على النحو التالي:

القاهرة الكبرى: تنتشر الشبورة المائية من الساعة 4 إلى 8 صباحا، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 20 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة ، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 80 %، والصغرى 35 %.

الوجه البحري: شبورة مائية، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 22كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 85 %، والصغرى 40 %.

السواحل الشمالية الغربية: شبورة مائية قد تكون كثيفة، وتكون الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 28 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا ، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 90 %، والصغرى 50 %.

السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة: شبورة مائية قد تكون كثيفة، الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 20 كم / الساعة، وتسود أجواء غائمة جزئيًا، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 90 %، والصغرى 55 %.

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا على مدينتي حلايب وشلاتين، الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 24 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 60 %، والصغرى 30 %.

شمال الصعيد: الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 18 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 60 %، والصغرى 20 %.

جنوب الصعيد: الرياح معتدلة، وتبلغ سرعتها 16 كم / الساعة، وتسود أجواء مشمسة، وتبلغ الرطوبة النسبية العظمى 35 %، والصغرى 15 %.

f392512adc.jpg
حالة الطقس الأحد

درجات الحرارة يوم الأحد في مصر

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بيانا على الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية، نتعرف فيه على درجات الحرارة الأحد في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة، ليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2024، والتي جاءت على النحو التالي: 

  • العظمى على محافظة القاهرة الكبرى 34 درجة مئوية، والصغرى 24 درجة مئوية
  • العظمى على محافظة الإسكندرية 31 درجة مئوية، والصغرى 21 درجة مئوية
  • العظمى على محافظة الفيوم 36 درجة مئوية، والصغرى 21 درجة مئوية
  • العظمى على محافظة بني سويف 36 درجة مئوية، والصغرى 20 درجة مئوية
  • العظمى على محافظة مطروح 29 درجة مئوية، والصغرى 20 درجة مئوية
  • العظمى على محافظة سوهاج 37 درجة مئوية، والصغرى 22 درجة مئوية
  • العظمى على محافظة طنطا 33 درجة مئوية، والصغرى 22 درجة مئوية
  • العظمى على محافظة دمياط 29 درجة مئوية، والصغرى 24 درجة مئوية
  • العظمى على محافظة قنا 38 درجة مئوية، والصغرى 22 درجة مئوية
  • العظمى على محافظة أسوان 39 درجة مئوية، والصغرى 24 درجة مئوية
  • العظمى على محافظة الزقازيق 34 درجة مئوية، والصغرى 24 درجة مئوية
  • العظمى على محافظة شبين الكوم 33 درجة مئوية، والصغرى 23 درجة مئوية
  • العظمى على محافظة المنصورة 34 درجة مئوية، والصغرى 23 درجة مئوية
c49d45609e.jpg
حالة الطقس الأحد
google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق