"الرئيس السيسي للسادات: هزمت خصومك حتى وأنت مش موجود بقرار الحـرب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح محطة قطارات صعيد مصر، عن قرارات الرئيس الراحل أنور السادات، قائلا: "لما اتكلمنا الرئيس السادات وقلنا اللى عمله ماكنش ساعته كله خصومه كانوا كسبانين.. كل الدنيا قاطعت مصر.. متهأيلي إن كل 10 سنين بيتكتبله صفحة جديدة علشان إنت هزمت خصومك وإنت مش موجود.. الله يرحمك.. وأنت مش موجود كل خصومك هزمتهم وغلبتهم.

وأضاف الرئيس السيسي : "لا تعتقدوا أننا لا نواجه تحديات أثناء تطوير السكك الحديدية، فنحن على دراية كاملة بالصعوبات.

و خلال فعاليات افتتاح محطة قطارات صعيد مصر قال الرئيس السيسي :"  أنه يجب علينا أن نتحمل هذه المعاناة من أجل إحداث تغيير حقيقي في وطننا، بدلاً من الاستمرار في الوضع الراهن الذي لن يضمن مستقبلاً مشرقاً لمصر. الخيار الوحيد أمامنا هو العمل الجاد والتغيير من أجل بناء مستقبل أفضل."

bf1c5a0091.jpg
dabe0d07f1.jpg
f84f7f0419.jpg

الرئيس السيسي: مصرين على استكمال العمل رغم الظروف الصعبة

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدولة والشعب المصري بالافتتاحات الجديدة في النقل والطرق، قائلا: "بشكرك يا كامل وكل الناس اللى اشتغلت معاك سواء داخل الوزارة أو الشركات اللى قامت بالجهد الكبير ده".

أضاف الرئيس السيسي "لم نتوقف أبدا عن العمل.. 41 ألف كم طرق داخلية كنت أتمني نتحدث عنها نشاور عليها يا كامل بنتكلم عن 1500 قري.. الـ 41 ألف كم طرق داخلية كانت حالتها صعبة والحركة صعبة ولكن دي من ضمن الحاجات اللى تم تنفيذها.

شدد الرئيس السيسي على الإصرار على تنفيذ مراحل حياة كريمة قائلا: "مصرين رغم الظروف الصعبة نكمل البرنامج ودي كلمتنا كدولة للريف المصري مستمرين في هذا العمل لكن ليس بنفس المعدلات ولكن مستمرين".

9edd479bff.jpg
25b4d96d2f.jpg
0326140129.jpg
afafd59e54.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق