حارس المرمي نوبل يعبر عن سعادته بمشاركته الأولى مع المنتخب الألماني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حارس المرمي ألكسندر نوبل إنه "فخور للغاية، وراض وسعيد للغاية" بمشاركته الأولى مع المنتخب الألماني لكرة القدم، في المباراة التي فاز فيها على منتخب البوسنة والهرسك 2 / 1 في دوري أمم أوروبا أمس الجمعة.

وقال نوبل ،حارس مرمى شتوتجارت :"كان الأمر رائعا للغاية".

 

حارس المرمي نوبل سعيد بمشاركته الأولى مع المنتخب الألماني
 

وحل نوبل محل مارك أندريه تير شتيجن، الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة مع فريقه برشلونة، ومن المتوقع أن يعود الصيف المقبل.

ولكن في مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الهولندي المقرر إقامتها بعد غد الاثنين، سيجلس نوبل على مقاعد البدلاء، حيث سيتولى أوليفر باومان حراسة عرين المنتخب الألماني في تلك المباراة.

وقال نوبل : أوليفر هنأني، والآن أنا أتطلع لمشاركته الأولى".

وتمنى نوبل أن يتمكن باومان، حارس هوفنهايم "من تقديم عرض جيد وأن يفوز المنتخب الألماني. نحن نتوافق مع بعضنا البعض".

وكان من الممكن أن تصبح ليلة نوبل أفضل بكثير لو كان تمكن من التصدي لضربة رأس إدين دجيكو، التي سكنت مرماه في الدقيقة 70.

وقال :"ضربة الرأس لعبت بشكل متقن للغاية، بالقرب من القائم. كان هذا أمرا صعبا لغاية علي. حاولت التصدي لها بشتى الطرق. أشعر بالغضب في كل هدف أتلقاه".

وبإمكان المنتخب الألماني أن يتأهل لدور الثمانية بدوري أمم أوروبا إذا فاز على منتخب هولندا بعد غد الاثنين، وذلك بعدما تعادل المنتخب الهولندي مع نظيره المجري 1/1.

وانتهى آخر لقاء جمعهما بالتعادل 2/2، في أيلول/سبتمبر الماضي..

وقال تيم كلينيست، الذي شارك هو الآخر للمرة الأولى :" نحن قادرون على الفوز على منتخب هولندا. نلعب على أرضنا، وهو أيضا شئ مميز".

أصبح كاي هافيرتز، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، أحدث الغائبين عن منتخب ألمانيا في مباراتيه المقبلتين ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم أمام منتخبي البوسنة والهرسك وهولندا، فيما انضم جوناثان بوركاردت، لاعب ماينز، لقائمة منتخب (الماكينات) للمرة الأولى.

 

تصريحات للأتحاد الألماني

 

وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، أن هافيرتز اضطر للغياب عن الفريق بسبب معاناته من مشاكل في الركبة.

 

ويفتقد فريق المدرب يوليان ناجلسمان، أيضا جمال موسيالا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، ونيكلاس فولكروج، مهاجم ويستهام يونايتد الإنجليزي، بداعي الإصابة.

 

ويحل منتخب ألمانيا ضيفا على منتخب البوسنة والهرسك بمدينة زينيكا يوم الجمعة القادم، فيما يستضيف نظيره الهولندي بعدها بثلاثة أيام في مدينة ميونخ.

 

كما يعاني المنتخب الألماني من غياب حارس مرماه الأساسي مارك أندريه تير شتيجن عدة أشهر بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

 

وكان بوركاردت، الذي سبق له التتويج بلقب أمم أوروبا للشباب تحت 21 عاما،سجل 5 أهداف هذا الموسم في الدوري الألماني، حيث كان من بينها هدفين في فوز ماينز 3 / صفر على مضيفه سانت باولي، أمس السبت، بالمسابقة.

ويعتبر بوركاردت، الوافد الجديد الثالث في قائمة ناجلسمان، لينضم إلى جيمي ليويلينج، لاعب خط وسط شتوتجارت، وتيم كليندينست، مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق