تضامنا مع لبنان.. وائل جسار يعلن وقف نشاطه الفني: أقل حاجة اعملها لبلدي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان وائل جسار وقف نشاطه الفني نهائيا حتى الانتهاء من ما يحدث في موطنه لبنان والتي تعاني في الفترة الحالية مما كانت تعاني منه غزة على يد الكيان الإسرائيلي المحتل.

وائل جسار: الشغل ليرجع لكن اللي بيحصل في بلادنا صعب

وقال وائل جسار في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: الشعب اللبناني موجوع، وبيعاني، وفي كتير مش لاقيين أكل ومأوى ودا أقل واجب تجاه شعبي وبلدي الشغل بيرجع، لكن اللي بيحصل في بلادنا صعب.

8d2ab458e2.jpg
الفنان وائل جسار يعلن وقف نشاطه الفني 

وأضاف: إحنا قاعدين في بيوتنا وسامعين الضرب وإحنا بعيد شوية، فما بالكم بالناس اللي وسط الضرب، الله يعين الشعب اللبناني ويرحم الشهداء، ويشفي المصابين.

1154195cc2.jpg
المطرب وائل جسار 

تأجيل حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية 

 تأجيل حفله الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية والتي كانت من المقرر أن تقام في دار الأوبرا المصرية بيوم 12 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بسبب أحداث لبنان، متمنيا أن يعم السلام على موطنه وان تعود سالمة كما كانت، فجاء في بيانه: لما كان الألم أكبر مما يحتمل والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قرر الفنان وائل جسار تأجيل حفلته التي كانت مقررة على جدول حفلات مهرجان الموسيقى العربية بتاريخ 12 أكتوبر 2024، متمنيا أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي، وأن يكون الله معنا ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على وطننا الحبيب لبنان، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام.

وائل جسار: هعمل حفل ازاي والناس مشردة 

واختتم وائل جسار حديثه، قائلا: لبنان موجوع وإحنا نفسيا مدمرين ، بمعنى أن هنعمل حفل إزاي والناس مشردة والناس في كتير تستشهد إحنا هنطلع نغني؟ دي حاجة صعبة جدا، أنا دماغي مستوعبتش الموضوع دا وقررت إني اعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية.

وكانت قد بدأت فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في مساء أمس الجمعة بحضور نخبة من نجوم الطرب الغنائي، وشهدت الاحتفالية غناء الفنانة لينا شامشيان واختتمت بغناء المطرب الكبير مدحت صالح، فضلا عن ظهور عدد من الفرق الموسيقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق