كيميتش يصدم برشلونة بشأن مستقبله مع بايرن ميونخ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن تغيير مفاجئ في مستقبل جوشوا كيميتش، مع ناديه بايرن ميونخ، بعد موقفه السابق برغبته في مغادرة النادي مع نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد جوشوا كيميتش مع بايرن ميونخ في صيف 2025، ويسعى النادي البافاري خلال الفترة المقبلة، لتجديد عقد اللاعب، خاصة أنه أحد العناصر الرئيسية في تشكيل الفريق.

وذكرت صحيفة "بيلد" أن كيميتش كان مستقرا على مغادرة بايرن ميونخ ورافضا لفكرة تجديد عقده، مع اهتمامه بفكرة الانضمام إلى برشلونة، في ظل تواجد المدير الفني هانز فليك، ولكن حدث تغيير مفاجئ.

وكشفت الصحيفة أن بايرن ميونخ عرض على كيميتش تجديد عقده بعقد سيكون فيه راتبه تصاعدي، كما عرض عليه النادي منحه شارة قيادة الفريق.

وأكدت الصحيفة أن كيميتش يعتبر من اللاعبين الأساسيين في تشكيل فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونخ، ولذلك سيحاول النادي بذل قصارى جهد للاستمرار، وهو ما يبدو أنه سيحدث.

وشارك كيميتش صاحب الـ 29 عاما، في 9 مباريات حتى الآن مع فريق بايرن ميونخ خلال هذا الموسم الحالي 2024 – 2025، بمختلف المسابقات، وصنع خلالها هدفين ولم يسجل أي هدف.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق