اكتشفت ان قعدتي ملهاش فايدة.. إليسا تعلن عودتها لممارسة نشاطها الفني بعد حدادها على لبنان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت المطربة إليسا عودتها لممارسة نشاطها الفني مرة أخرى، بعد حالة الحداد التي قامت بها مؤخرا على موطنها لبنان لما يحدث به من حرب ودمار وقتل وإعادة لمشاهد سفك الدماء في غزة على نفس يد الكيان الإسرائيلي المحتل، مشيرة إلى أن جلوسها في المنزل ومشاهدة التلفزيون لا يعتبر حلا.

إليسا تعود لممارسة نشاطها الفني

وقالت إليسا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: بقالي فترة قاعدة بتفرج على التلفزيون وبشوف اللي بيحصل، زي كل الناس، بس اكتشفت أن قعدتي دي ملهاش إفادة.

85c2ec0588.jpg
إليسا تعلن عودة نشاطها الفني 

وتابعت إليسا حديثها: "قررت استكمل شغلي وأكفيه، وأفرج الناس صورة بلدي الحلوة.. وبلدي هترجع أقوى من الأول وأحلى مكان"، وذلك على هامش حفلها الغنائي في الإمارات.

إليسا تعتذر عن حفلاتها 

وكانت إليسا من بين نجوم لبنان الذين اعتذروا عن المشاركة في أي حفلات تقام في الفترة الحالية وذلك بسبب الأحداث المأساوية التي تشهدها لبنان، من بينها حفلها في قبرص الذي كان من أن يقام خلال أيام.

0f9efb1661.jpg
إليسا تعلن عودة نشاطها الفني 

وكان أيضا وائل جسار من بين المتضامنين مع لبنان بوقف العمل، حيث اعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقي العربية فكتب: لما كان الألم أكبر مما يحتمل والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر، قرر الفنان وائل جسار تأجيل حفلته التي كانت مقررة على جدول حفلات مهرجان الموسيقى العربية بتاريخ 12 أكتوبر 2024، متمنيا أن تعود بشائر السلام على وطننا العربي، وأن يكون الله معنا ليخرجنا من هذه المحن المتراكمة على وطننا الحبيب لبنان، وتكون لنا حياة أفضل وأجمل نستحقها ويستحقها كل إنسان يؤمن بالمحبة والسلام.

وائل جسار يصر على موقفه في وقف عمله 

وأصر وائل جسار على موقفه في وقف نشاطه الفني حتى النهوض بلبنان مرة أخرى، حيث قال: الشعب اللبناني موجوع، وبيعاني، وفي كتير مش لاقيين أكل ومأوى ودا أقل واجب تجاه شعبي وبلدي الشغل بيرجع، لكن اللي بيحصل في بلادنا صعب، إحنا قاعدين في بيوتنا وسامعين الضرب وإحنا بعيد شوية، فما بالكم بالناس اللي وسط الضرب، الله يعين الشعب اللبناني ويرحم الشهداء، ويشفي المصابين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق