منتخب موزمبيق يتعادل مع إسواتيني بتصفيات أمم أفريقيا 2025 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تعادل منتخب موزمبيق لكرة القدم، مع ضيفه منتخب إسواتيني 1/1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بالجولة الثالثة من المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025، والتي شهدت أيضا فوز مالي على غينيا بيساو 1 / صفر.

منتخب موزمبيق

وتقدم منتخب موزمبيق بهدف سجله ستانلي راتيفو في الدقيقة 74 وتعادل منتخب إسواتيني بهدف أحرزه ثوبيليهلي مافوسو في الدقيقة 80.

 

ورفع منتخب موزمبيق رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني، فيما حصد إسواتيني أول نقطة له في التصفيات.

 

وفي المباراة الثانية فاز منتخب مالي على غينيا بيساو بهدف نظيف أحرزه البلال توريه في الدقيقة 62.

 منتخب مالي

ورفع منتخب مالي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد غينيا بيساو عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

 منتخب جزر القمر

كما حقق منتخب جزر القمر فوزا ثمينا على مضيفه التونسي 1 / صفر، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى بتصفيات  كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2025 التي ستستضيفها المغرب.

 

وسجل رفيقي سعيد هدف المباراة الوحيد لمنتخب جزر القمر في الدقيقة 63.

 

ورفع منتخب جزر القمر رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف منتخب تونس المتصدر، ويلتقي المنتخبين مجددا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة.

 

ويحتل منتخب جامبيا المركز الثالث برصيد نقطتين، بفارق الأهداف عن منتخب مدغشقر صاحب المركز الرابع والأخير.

 

وبدأت المباراة بضغط من جانب المنتخب التونسي، الذي اعتمد مدربه فوزي البنزرتي على المخضرم يوسف المساكني كصانع ألعاب للمهاجم سيف الدين الجزيري.

 

وتواجد محمد علي بن رمضان على الجهة اليسرى للهجوم التونسي، فيما تواجد حمزة رفيعة على الجهة اليمنى، وواصل البنزرتي الاعتماد على الثنائي ياسين مرياح ومنتصر الطالبي في قيادة خط الدفاع.

 

وكان المنتخب التونسي الأكثر استحواذا على الكرة في الشوط الأول، فيما لم يظهر منتخب جزر القمر بقيادة مدربه الإيطالي ستيفانو كوزين، أي نوايا هجومية طوال فترات الشوط الأول.

المنتخب التونسي

وبقيادة المساكني، سدد المنتخب التونسي العديد من الكرات على مرمى يانيك باندور حارس مرمى جزر القمر، لكن الأخير نجح في إبعاد الكرات الخطيرة عن مرماه، فيما تكفل الدفاع بإبعاد الآخر.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق