ملك أحمد زاهر: بخاف من الحسد.. وبحاول أحصن نفسي دائمًا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر عن حقيقة خوفها من الحسد وذلك خلال لقائها عبر قناة ten، كما تحدثت عن تفاصيل في حياتها الشخصية وعن شقيقتها ليلى أحمد زاهر.

c41f034aa1.jpg
ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر: بخاف من الحسد.. وبحاول أحصن نفسي دائمًا 

كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر عن خوفها من الحسد خاصةً وأنه مذكور في القرآن، وأكدت أنها تحاول أن تحصن نفسها دائمًا بالتقرب من الله وقراءة القرآن والصلاة، وكانت تصريحات ملك أحمد زاهر عن الحسد مفاجأة لجمهورها، وقالت ملك أحمد زاهر في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر: “أنا مع إن الحسد موجود وبخاف من الحسد جدًا لأنه مذكور في القرآن وموجود هو مش شئ في شك في وجوده لأ دي حاجة موجودة بينا فعلًا.. ودايمًا بحاول أحصن نفسي بالقرآن والأدعية والصلاة وطلاما احنا عارفين إن ربنا موجود يبقى نطمن”.

ملك أحمد زاهر في مسلسل أزمة ثقة

من ناحية أخرى تنتظر النجمة الشابة ملك أحمد زاهر حاليًا طرح مسلسل أزمة ثقة الذي تتعاون فيه مع النجمة منة فضالي والنجمة نجلاء بدر، وكانت أعلنت منة فضالي الانتهاء من تصوير مسلسل أزمة ثقة، ويأتي مسلسل أزمة ثقة مكون من 15 حلقة ومن المتوقع أن يشهد نجاحًا ونسب مشاهدات عالية، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي ممزوج بالإثارة حول قضايا متنوعة موجودة في حياتنا اليومية.

آخر أعمال ملك أحمد زاهر

يشار إلى أن آخر أعمال ملك أحمد زاهر هي مشاركتها في بطولة مسلسل محارب مع الفنان حسن الرداد، وتعاون معها في المسلسل النجم أحمد زاهر، ونالت ملك أحمد زاهر إعجاب الجمهور وإاشدات واسعا من متابعين المسلسل بسبب دورها خاصةً وأنه كان مختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل وهو ما نال إعجاب الجمهور وجعلها تحقق انتشارًا واسعًا، ودارت أحداث مسلسل محارب في إطار اجتماعي درامي حول محارب الذي يجسده حسن الرداد والصعاب التي تواجهه في الحياة ويحاول التغلب عليها ولكن تظل الأزمات تلاحقه.

ff2d3e5a57.jpg
تصريحات ملك أحمد زاهر

أبطال مسلسل محارب

يشارك في بطولة مسلسل محارب إلى جانب حسن الرداد عدد من نجوم الدراما المصرية، منهم أحمد زاهر، ناهد السباعي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، ملك زاهر، أحمد عنان وغيرهم الكثيرين والمسلسل من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق