متى اعتزال رافاييل نادال؟ ملك لعبة التنس يحدد الموعد النهائي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وتصدر اعتزال رافاييل نادال عناوين وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم بعد أن اتخذ هذا القرار الطارئ، حيث كشف عن هذه الأسباب عبر صفحته الرسمية، مؤكدا أنه لن يتخلى عن منصبه نهائيا. تاريخ اعتزاله وهو ما سنكشفه لكم في المقال التالي.

رافائيل نادال يعتزل

وأعرب اللاعب الدولي عن حزنه العميق بعد اتخاذ قرار الاعتزال بعد تحديد موعده الرسمي في نوفمبر المقبل في بطولة كأس ديفيز. التنسوبالتالي فإن اعتزال رافائيل نادال يعد الحدث الأهم على المستوى العالمي، خاصة أنه فاز ببطولات لم يشارك فيها أي لاعب آخر من جيله. إنه أسطورة تنس حقيقية، وكتب على صفحته الشخصية: “قرار صعب، ولكن في هذه الحياة هناك بداية ونهاية لكل شيء. لقد مررت بسنوات قليلة صعبة، خاصة العامين الماضيين، وبسبب الإصابات الكثيرة التي تعرضت لها في السنوات الأخيرة إلى درجة أنني عانيت. لم أكن أتوقع ذلك.

سبب اعتزال رافائيل نادال

كما كشف رافائيل عن أسباب اعتزاله بعد مسيرة حافلة بالبطولات استمرت أكثر من 23 عاما، تمكن خلالها من تحقيق عدد لا يحصى من البطولات عبر تاريخه في التنس. كما حصل على لقب ملك الطين. وفاز بشكل خاص بـ 18 بطولة دفعة واحدة في فرنسا. السبب الحقيقي يكمن في الإصابات العديدة التي تعرض لها خلال العامين الأخيرين من مسيرته في التنس.

أهم المعلومات عن لاعب التنس العالمي نادال

حصل اللاعب على عدة أسماء خلال مسيرته في التنس، من بينها ملك الطين. يبلغ حاليًا من العمر 38 عامًا، واستطاع الفوز بالبطولات في سن صغير جدًا، حيث كان عمره 18 عامًا. في بطولات التنس الكبرى، وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة و36 لقبا آخر في بطولات الماسترز، كما فاز ببطولة رولان جاروس 14 مرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق