أحداث الحلقة السادسة من مسلسل مطعم الحبايب.. سوء الحظ يطارد أحمد مالك - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازال سوء الحظ يطارد شخصية أحمد مالك في مسلسل مطعم الحبايب الذي يعرض على منصة شاهد في الفترة الحالية ويشارك في بطولته الفنانة هدى المفتى أيضا إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين.

مسلسل مطعم الحبايب الحلقة السادسة

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل مطعم الحبايب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر العديد من الحوادث التي تواجه شخصية صبحي أثناء محاولته إثبات جدارته كرئيس الطهاة في مطبخ مطعم الحبايب، حيث يتسبب إهمال أحد الطهاة في تنقية الأرز إلى كسر سن إحدى الزبائن ومع فشل محاولات الصلح، يجد صبحي نفسه في مواجهة بلطجي يهدد بكسر أسنان كل العاملين في المطعم ما لم يتوصلوا لحل.

4654b650a5.jpg
أحمد مالك في مسلسل مطعم الحبايب

ولا تعد هذه هي أول مرة يواجه أحمد مالك سوء حظ، فقدت شهدت الحلقات السابقة خسارته لخطيبته بعدما شعرت بالغيرة من وجود ابنة صاحبة المطعم معه، وقبلها خسر حلم حياته في افتتاح المطعم الخاص به بعدما طمع مالك المحل في المشروع، فضلا عن سحب البلدية لعربة الكبدة الخاصة به واستقالته من عمله بالمدرسة ليصبح بلا عمل.

مسلسل مطعم الحبايب 

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العايلي، سامي مغاوري.

6e3c677771.jpg
أحمد مالك في مسلسل مطعم الحبايب 

ودارت أحداث مسلسل مطعم الحبايب حول أحمد مالك الذي يطمح في أن يؤسس مطعما خاص به بسبب حبه الكبير في للطبخ، وتجمعه الصدفة بأشهر طباخ في مصر ويجسد دوره الفنان بيومي فؤاد ويعرض عليه العمل في مطعم يريد أن يفتتحه، يرفض مالك في البداية لكنه يوافق عندما يعترض الحظ السيء نصيبه، ومن هنا تبدأ الأحداث والأجواء الكرتونية الطريفة في الاشتعالة، ويأخذنا مسلسل مطعم الحبايب في منطقة لم تظهر في الدراما المصرية من قبل.

أحداث الحلقات السابقة من مسلسل مطعم الحبايب

وكانت قد رصدت الأحداث السابقة من مسلسل مطعم الحبايب حول غلق المطعم بعدما جاء إليهم مفتش الصحة ليفتاجئوا بوجود فأر في المطبخ فأمر بإغلاقه وتشميعه على الفور، فضلا عن تطور العلاقة بين هدى المفتي وأحمد مالك واكتشافهم سرداب معا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق