عدد حفارات النفط الأميركية يرتفع لأول مرة في 4 أسابيع - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتفع عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي، في حين انخفض عدد منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق تقرير حديث حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

وأظهر التقرير الأسبوعي الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، ارتفاع عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة بمقدار حفارتين خلال الأسبوع الماضي ليصل الإجمالي إلى 481 حفارة.

وبحسب التقرير، الصادر 11 أكتوبر/تشرين الأول 2024، فقد ارتفعت عدد حفارات النفط الأميركية لأول مرة في 4 أسابيع، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة (مقرّها واشنطن).

حركة حفارات النفط الأميركية

ارتفع عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان حفارة واحدة، خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 301 حفارة.

كما ارتفع العدد في حقل كانا وودفورد حفارتين ليصل الإجمالي إلى 20 حفارة خلال الأسبوع الماضي، وكذلك أضافت الشركات حفارة واحدة في حقل أردمور وودفورد.

بينما انخفض عدد حفارات النفط في حوض إيغل فورد حفارة واحدة ليصل الإجمالي إلى 41 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

وانخفض العدد في أحواض خارج منطقة الصخري حفارة -أيضًا- ليصل الإجمالي إلى 69 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

حفارات الغاز الطبيعي

انخفض عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة حفارة واحدة خلال الأسبوع المنصرم، ليصل الإجمالي إلى 101 حفارة.

وتراجع عدد حفارات الغاز في حوض مارسيلاس حفاراتين، ليصل الإجمالي إلى 23 حفارة، كما أغلقت الشركات حفارة في حوض برميان خلال الأسبوع الماضي.

بينما زاد العدد في حوض إيغل فورد بمقدار حفارتين، في حين استقر العدد في حوض هاينزفيل عند 34 حفارة دون تغيير خلال الأسبوع الماضي.

كما استقر العدد في أحواض خارج الصخري عند 24 حفارة خلال الأسبوع الماضي، بحسب بيانات تفصيلية عن الأحواض رصدتها وحدة أبحاث الطاقة.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق