مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو استخراج العظام من المقابر بالقليوبية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا مقطع فيديو لشخص يستخرج بعض العظام من مقابر مصلح بدائرة الخانكة في محافظة القليوبية.

 

وأكد مصدر أمني أن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يستخرج العظام من المقابر بدائرة الخانكة في محافظة القليوبية، هو للتُربي المسئول عن تلك المقابر وهى للصدقة.

 مقابر الصدقة

وأشار المصدر الأمني إلى أن التربي بعد ملء المقابر الخاصة بالصدقة يخلي المقبرة ونقل ما بها من عظام إلى مقبرة مجاورة لكي تكون جاهزة لاستقبال الموتى الجدد، وأن ما فعله التُربي هو نظام يتبع في مقابر الصدقة، كما أنه جارٍ فحص الفيديو واتخاذ اللازم قانونيًا.

استخراج العظام من المقابر

 أعمال سحر مؤمن زكريا 

وجدير بالذكر؛ أثارت واقعة العثور على أعمال سحر تخص لاعب كرة القدم مؤمن زكريا ضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ربط البعض بين هذه الأعمال وحالته الصحية التي يعاني منها منذ عدة سنوات. ويستعرض موقع مصر تايمز القصة الكاملة مع تفاصيل الواقعة وتداعياتها.

سحر مؤمن زكريا وزوجته


بدأت القصة عندما عثر أحد الحراس (التُّربي) في إحدى مقابر القاهرة على مجموعة من الأغراض مدفونة في الأرض، تشمل صورًا وعرائس تحمل اسم مؤمن زكريا وزوجته.

 

بعد إبلاغ التُّربي للاعب، توجه مؤمن زكريا بنفسه إلى الموقع ليتأكد من صحة ما تم العثور عليه. وتبين وجود ثلاثة أكياس تحتوي على أعمال سحرية تشير إلى إلحاق الأذى والمرض به، ما أثار الرعب والجدل حول الواقعة.

سحر مؤمن زكريا 


يعاني مؤمن زكريا منذ سنوات من مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض نادر يؤدي إلى ضمور العضلات ويجعل من الصعب القيام بالأنشطة اليومية مثل المشي والأكل.

 

البعض ربط بين هذا المرض واكتشاف السحر، حيث يُعتقد أن هذه الأعمال السحرية استهدفته للتسبب في المرض.

 

مرض مؤمن زكريا 


خاصة أنه في عام 2021، ظهر المعالج الروحاني محمد قطامش، مدعيًا أن حالة مؤمن زكريا الصحية قد تكون ناتجة عن سحر تعرض له بعد رفضه الانضمام لأحد الأندية.

وأشار إلى أن الجلسات الروحانية التي يعقدها للحالات المماثلة تتضمن الرقية الشرعية، مشددًا على أن السحر قد يكون نُقل إلى زكريا عبر الطعام والشراب.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق