إستونيا تهزم أذربيجان بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 فاز منتخب إستونيا على ضيفه الأذربيجاني 3 /1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في المستوى الثالث بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

 

وحصل منتخب إستونيا على أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة، ليحتل المركز الثالث، فيما يتذيل منتخب أذربيجان ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

ويلتقي منتخب السويد، متصدر المجموعة برصيد ست نقاط، مع منتخب سلوفاكيا، صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته من النقاط، في مباراة تقام في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

تقدم منتخب إستونيا

وتقدم منتخب إستونيا عن طريق يوان ياكوفليف في الدقيقة 32، قبل أن يدرك تورال بايراموف التعادل لمنتخب أذربيجان من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

وبعد ذلك بدقيقة واحدة سجل منتخب إستونيا هدفه الثاني عن طريق فلاسي سينيافسكي، قبل أن يكمل روكو روبرت شين الثلاثية في الدقيقة71.

ترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 

كما عزز المنتخب المصري صدارته لترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب، وذلك عقب فوزه على نظيره الموريتاني 2 / صفر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات.

 

ورفع منتخب مصر رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، بفارق ست نقاط عن باقي فرق المجموعة وهي على الترتيب، الرأس الأخضر في المركز الثاني وبوتسوانا في المركز الثالث وموريتانيا في المركز الرابع والأخير.

 

وسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة 69، قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 79.

 

ودخل المنتخب المصري أجواء المباراة سريعا، وسدد قائده ونجمه محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، كرة قوية من ضربة حرة مباشرة ارتطمت بالقائم وتصدى لها الحارس الموريتاني مامادو ديوب في الدقيقة الثالثة.

 

وبعد خمس دقائق، سدد أحمد سيد زيزو، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى ديوب.

مجريات المباراة

وواصل المنتخب المصري السيطرة على مجريات المباراة، وحاول تسجيل هدف مبكر في شباك منافسه الذي اعتمد على الدفاع.

 

وحاول المهاجم عمر مرموش إحداث الفارق في الدقيقة 32، حيث تلقى كرة عرضية من الجهة اليسرى، ليوجهها بضربة رأس علت عارضة المرمى الموريتاني.

 

وبعد ذلك بثلاث دقائق، سدد محمود حسن تريزيجيه، كرة من خارج منطقة الجزاء، لكن كرته مرت إلى جوار القائم الأيسر، ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق