موعد عرض مسلسل ”6 شهور” لـ نور النبوي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت منصة Watch It عن موعد عرض مسلسل "6 شهور"، ويبدأ عرضه يوم 23 أكتوبر.

وكان نور النبوي تحدث عن دوره في مسلسل "6 شهور" وقال: "من أكثر الأدوار التي بذلت فيها مجهودا كبيرا وعملت على كل كلمة وتفصيلة فيه بالتعاون مع كل القائمين عليه".

وعلى حسابه الرسمي على "انستجرام" نشر نور النبوي البوستر الرسمي للمسلسل وعلق عليه كاتبا: "بسم الله.. البوستر الرسمي لمسلسل 6 شهور، فخور بالشغل مع القائمين على هذا العمل وأتمنى المسلسل يعجبكم".

وفي البوستر الرسمي نرى نور النبوي وهو يجري بوجه متجهم وكأنه يحاول اللحاق بشيء ما، وتجري خلفه نور إيهاب، وحولهما أبطال المسلسل والمكان كله يشهد حالة من الفوضى، فتتطاير أوراق وملفات وأدوات وأثاث مكتبي، ما يثير الفضول ويطرح تساؤل: ما الذي يريد نور النبوي اللحاق به؟، وهو ما ستجيب عنه أحداث المسلسل.

مسلسل "6 شهور" بطولة نور النبوي، ونور إيهاب، ومراد مكرم، ومجدي بدر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تستضيف كل حلقة ضيف شرف مختلف، والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما.

يذكر أن نور البوي بدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم "الحريفة".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق