«مستقبل وطن» ينظم معرض ”أهلا بالشتاء” في مدينة نصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم حزب مستقبل وطن معرض "أهلا بالشتاء" بمدينة الأمل بمدينة نصر، الذي شمل المعرض كل احتياجات الأسرة المصرية، وذلك في إطار المعارض التي يدشنها الحزب لتقديم خدمات مباشرة للمواطن في المجالات الصحية من خلال القوافل الطبية، بالإضافة إلي الخدمات التعليمية بالمشاركة في دفع المصروفات الدراسية وتقديم مراجعات دراسية للطلاب بصورة مجانية في أمانات الحزب المختلفة.

وقال الدكتور تامر الديب، رئيس أمانة العمل الجماهيرى، إن الحزب يضع شعار المواطن أولا وتقديم خدمات حقيقية ومباشرة، وأن الفاعلية تأتى فـى إطار دور الحزب بالتفاعل الحقيقي والبناء مع المواطن المصري الذي يمثل حجر الأساس للتنمية والاستقرار، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحمله صعوبات المرحلة والإصلاحات الاقتصادية التي تحتاج إلى جهود وإجراءات تقودها الدولة والحكومة المصرية.

وأكد الديب، أن الأحزاب عليها دور كبير في العمل المجتمعى، وما ينظمه الحزب من فعاليات تأتي في إطار التكامل مع الجهود الحكومية لتعزيز الإجراءات الحمائية للمواطن المصري في ظل الظروف الاقتصادية والإصلاح الاقتصادي الذي قامت به الدولة المصرية ونجحت في تجاوز مرحلة الإصلاح والوصول إلى نمو اقتصادي حقيقي.

وجاء المعرض تحت إشراف و تنظيم أمانة "العمل الجماهيري" بالقسم برئاسة الدكتور تامر الديب، وحضور النائب عمرو رشدي أمين العمل الجماهيري بالقاهرة"، وأحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، وأعضاء الأمانة بالقسم.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق