حزب مستقبل وطن يختار النائبة سحر طلعت مصطفى أميناً مساعداً لأمانة محافظة الإسكندرية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق اختيار النائبة سحر طلعت مصطفى عضو مجلس النواب أمينا مساعدا لأمانة الحزب بمحافظة الإسكندرية، ويتولي سعيد عبد العزيز على عثمان منصب أمين الحزب بالمحافظة.

حزب مستقبل وطن يختار النائبة سحر طلعت مصطفى أميناً مساعداً لأمانة محافظة الإسكندرية

وجاء القرار في ضوء حركة التغييرات التي يشهدها الحزب خلال الفترة الأخيرة، بالعمل على الدفع بالكوادر السياسية وأصحاب الخبرات بمختلف المناصب الحزبية على مستوى المحافظات، لمواصلة رسالة الحزب التي تستهدف مصلحة المواطن كأولوية.

تغييرات في مستقبل وطن 

وتأتي حركة التغييرات الحزبية داخل"مستقبل وطن"، بالتزامن مع تولي النائب أحمد عبد الجواد مسئولية الأمانة العامة للحزب، خلال الفترة الأخيرة، وتكثيف العمل والجهود لإعادة الحيوية للحزب في الشارع المصري، والاستفادة من كافة قيادات وكوادر الحزب على أرض الواقع.

وتوجهت النائبة سحر طلعت مصطفى، بالشكر لقيادات حزب مستقبل وطن على هذه الثقة والمسئولية، مؤكدة أن حزب مستقبل وطن صاحب الأغلبية البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، نتيجة ثقة المواطنين في أداء نوابه، وأيضا في رؤية الحزب السياسية، مشيرة إلى أنها ستتعاون مع زملاءها أعضاء وقيادات الحزب في محافظة الإسكندرية من أجل مواصلة العمل على أرض الواقع، ومن ثم السعي لتقديم نموذج مختلف وفعال للعمل الحزبي في شوارع محافظة الإسكندرية لدعم رسالة الحزب التي تضع المواطن دائما أولوية والوطن أيضا.

واختتمت تصريحاتها بالتأكيد على أن العمل الحزبي والسياسي، رسالة والجميع يجتهد فيه من أجل تقديمه بصورة تنافسية بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة، وخاصة إن كان هذا العمل في محافظة تمثل العاصمة الثانية للدولة المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق