أخبار الحوادث اليوم .. القبض على معلمة بتهمة ابتزاز الطالبات ومصرع شاب بصعق كهربي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنين بمختلف محافظات مصر متابعة أخبار الحوادث اليوم بكل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم من خلال هذه النشرة الذي نعرضها لكم كل يوم.

 

أخبار الحوادث اليوم .. الأجهزة الأمنية تكشف حقيقة ادعاء سيدة سرقة حقيبتها وسحلها بالطريق العام

 

حقيقة سرقة حقيبة
حقيقة سرقة حقيبة سيدة وسحلها

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول خبر على أحد المواقع الإخبارية بشأن ادعاء إحدى الفتيات بأنه حال سيرها بمنطقة النزهة بالقاهرة قام شخصان يستقلان دراجة نارية بخطف حقيبة يدها وبداخلها مبلغ مالى؛ مما أدى إلى سحلها وإصابتها، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. سائق توكتوك ينهي حياة زميله بإهناسيا محافظة بني سويف

مقتل سائق توك توك
مقتل سائق توك توك

لقي سائق توك توك مصرعه على يد زميله ببني سويف في مشاجرة بينهما بمركز إهناسيا محافظة بني سويف بسبب معاكسات الفتيات، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم .. إحالة سائق ميكروباص صدم شخصين يستقلان دراجة نارية بالعياط للنيابة

تصادم ميكروباص ودراجة
تصادم ميكروباص ودراجة نارية 

ألقت قوات الأمن القبض على سائق ميكروباص صدم شخصين كانا يستقلان دراجة نارية على كوبري قرية المساندة مركز العياط، للمزيد من التفاصيل ↩️اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. القبض على معلمة بتهمة ابتزاز الطالبات في حلوان على النيابة

القبض على مدرسة بتهمة
القبض على مدرسة بتهمة بتهمة ابتزاز الطالبات

 

ألقت قوات الأمن القبض على معلمة بإحدى مدارس الثانوية التجارية للبنات بحلوان بتهمة ابتزاز الطلاب، ونشوب مشادة كلامية بين المعلمة وعدد من الطلاب وأولياء أمورهم؛ لطلبها مبالغ مالية منهم مقابل النجاح، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

حوادث الطرق اليوم .. إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في مصرف مائي بكفر الشيخ

انقلاب ميكروباص في
انقلاب ميكروباص في مصرف مائي بكفر الشيخ

أصيب 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة في الجسم، إثر انقلاب ميكروباص في مصرف مائي بطريق كفر الشيخ متبول الزراعي.، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

حوادث مصر اليوم .. مصرع شاب بصعق كهربي في مدينة بدر أثناء عمله بإحدى الشركات

 

صعق كهربي - أرشيفية
مصرع شاب بصعق كهربي

لقي شاب مصرعه نتيجة تعرضه لـ صعق كهربي في مدينة بدر بمحافظة القاهرة أثناء عمله بإحدى الشركات، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

آخر أخبار الحوادث.. مباحث كرداسة توقع بـ3 من تجار المخدرات

 

مباحث كرداسة تضبط
ضبط 3 تجار مخدرات بكرداسة

أوقع رجال مباحث كرداسة، بقيادة المقدم محمد سعودي، رئيس المباحث، بـ 3 عاطلين وبحوزتهم 2000 كيس من مسحوق البودر المخدر وسلاح ناري، واقتادوهم إلى القسم، وحرروا لهم محضرا؛ تمهيدا للعرض على النيابة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا

يعتبر هذا ملخص الحوادث اليوم حتى الآن، ويستمر موقع الحادثة بمتابعة آخر أخبار الحوادث لحظة بلحظة على مدار الـ 24 ساعة حتى تتمكن من تغطية كافة أخبار حوادث مصر.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق