بالبلدي: حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الهوائية.. تغييرات إيجابية للميزان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

77.png
حظك اليوم الأبراج الهوائية

توقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الجوزاء الجمعة 11 أكتوبر

اليوم، يجب أن تشعر بالدفء والمحبة بشكل خاص تجاه الأصدقاء المقربين والأطفال يا برج الجوزاء، قد تقدر أيضًا الفنون بشكل خاص وقد تحضر مسرحية أو حفلة موسيقية أو تقرر تجربة إحدى الفنون الجميلة بنفسك وفي المساء، اخرج واستمتع بصحبة أصدقائك، إذا أمكن واحتفل بمجرد وجودك معهم بأي طريقة ممكنة.

 

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الجمعة 11 أكتوبر

اليوم، قد تشعر بالدفء والمحبة بشكل خاص تجاه كل شخص تقريبًا في دائرتك يا برج الميزان، حتى أولئك الذين تجدهم مزعجين عادةً، وقد تبدو أيضًا جذابًا بشكل خاص وتشعر بثقة أكبر من المعتاد، وقد تشعر حتى بالرغبة في التسوق لشراء ملابس جديدة قد تتدفق الأفكار الفنية بحرية، وقد تفكر في طرق مختلفة لوضعها موضع التنفيذ من أجلك.

76.png
حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الدلو الجمعة 11 أكتوبر

قد يجذب كتاب أو فيلم عن بلد أجنبي خيالك ويجعل ذلك البلد يبدو جذابًا بشكل خاص يا برج الدلو، وقد تلعب بفكرة القيام برحلة إلى هناك في المستقبل، وإذا كنت جادًا، فقد تكون فكرة جيدة أن تبدأ في وضع خططك المؤقتة، وأنت في حالة ذهنية عملية بشكل خاص ولديك الحماس للقيام بذلك، استمتع بالتصفح عبر كتيبات السفر والخرائط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق