بالبلدي: نجم الإسماعيلي يكشف أسباب الأزمة التي يعاني منها الدراويش - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  

كشف حمزة الجمل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي السابق عن أسباب عدم انتهاء الأزمات التي يمر بها الدراويش منذ سنوات والتي أدت إلى منافسته على الهبوط بدلا من التتويج بالبطولات وحصد مراكز هامة بالدوري.

نجم الإسماعيلي يكشف أسباب الأزمة التي يعاني منها الدراويش

وقال الجمل في تصريحات له ببرنامج اللعيب عبر قناة mbc masr: "مجالس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي السابقة كانت تمر بفترة مراهقة إدارية وتم اتخاذ قرارات سواء بقطاع الناشئين أو المدربين واللاعبين وتعاقبت المواسم وأدت لمشاكل كبيرة مادية وبالفيفا وقال النادي سيئ السمعة بالتعامل".

وأضاف: "عندما وصف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بهذا الوصف أدى إلى مشاكل مادية مع المدربين واللاعبين سواء محترفين أو محليين وتم رفع قضايا وإيقاف القيد نتيجة لذلك".

واختتم: "المشاكل المادية والإدارية بعد اتخاذ قرارات كارثية أدت إلى تراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي خطوة ثم الثانية حتى وصل لهذه المرحلة وللأسف أصبح هدف النادي عدم الهبوط والبقاء في الدوري المصري الممتاز وحدث سوء اختيار مدربين ولاعبين والسوشيال ميديا أصبحت توجه مجلس الإدارة إلى قرارات محددة وكان أحد المدربين عليه هجوم وتم اخباره بذلك ولذلك لم يتم التعاقد مع حلمي طولان وشوقي غريب".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق