حدوتة مصرية معجون بطمي النيل.. مصطفى بكري يهنئ محمد منير بعيد ميلاده - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الإعلامي مصطفى بكري بالمطرب محمد منير في يوم ميلاده الموافق 10 أكتوبر، والذي وصفه بـ الحدوتة المصرية، الملك، حامل مشاعر الأمل للأجيال، لافتا إلى أن محمد منير كتب بصوته ونغمات أغنياته على جدران قلوبهم وعاش معهم الجراح والأفراح، غنى للوطن ولأحلام الصغار والبسطاء.

 

وأضاف مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد»: كان صوت محمد منير سفيرا لأهلنا في قرى الصعيد والدلتا والقنال، أحب الناس وأحبوه فغنى عنهم ولهم، ولم يكن يوما إلا في صف الوطن.

 

ونوه بكري أن محمد منير حدوتة مصرية، معجون بطمي النيل ولون الأرض السمراء، صوت أتى من أقصى الجنوب من النوبة بلاد الذهب والقلوب الطيبة والروح النقية، ليشدو في طول مصر وعرضها، فتنصت إلي قلوب المصريين ويصبح أيقونة في الغناء.

 

وعلق مصطفى بكري قائلا: ونحن نتحدث عن الملك محمد منير لا يمكن أن ننسى رفيق الرحلة وابن قنا الشاعر الكبير عبد الرحيم منصور، فكان عبد الرحيم منصور أول من آمن بصوت وموهبة محمد منير وقدما معا العديد من الأغاني الناجحة.

 

واختتم مصطفى بكري قائلا: عبد الرحيم منصور صاحب أشهر أغاني العبور العظيم، وأنا على الربابة بغنى التي لحنها الراحل بليغ حمدي.

 

وفي وقت سابق، أقيم مؤتمر صحفي ا للإعلان عن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 والتي يرأسها خالد داغر، كما أعلن عن تكريم النجم الكبير محمد منير في فعاليات المهرجان الذي من المقرر أن ينطلق غدا الجمعة 11 أكتوبر الجاري . 

 

جدير بالذكر، كشف الدكتور نور الدين عبد الرحيم نور الدين الطبيب المعالج للفنان محمد منير عن تطورات حالته الصحية وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية مما أثار قلق جمهوره عليه . 

 

وقال الدكتور نور الدين عبد الرحيم في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "حالة الفنان محمد منير مطمئنة ومستقرة جدا وهو بخير وبصحة جيدة ونفسيته مستريحة ومعنوياته مرتفعة" . 

 

وصرح : "هيشرفني في ألمانيا لاستكمال بعض الفحوصات والتحاليل خلال أسبوع" . 

 

جدير بالذكر، نشر الطبيب مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "بطمن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة" .

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق