أخبار لبنان اليوم .. صواريخ حزب الله تنهال على مستوطنة كرمئيل الإسرائيلية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار لبنان اليوم

أخبار لبنان اليوم
أخبار لبنان اليوم

الخميس 10/10/2024 - 03:38 م

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، عن استهداف مستوطنة كرمئيل برشقة صاروخية، في تصعيد جديد للتوترات في المنطقة. ووفقًا للوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، جاء في بيان "المقاومة الإسلامية" أن هذا القصف يأتي "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه".

أخبار لبنان اليوم 

البيان أشار إلى أن مجاهدي المقاومة الإسلامية نفذوا الهجوم في الساعة 02:25 من بعد ظهر اليوم، كرد على "الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين".

اقرأ أيضا

في وقت سابق، أعلن حزب الله أيضًا عن استهداف تجمع لجنود إسرائيليين في كفرجلعادي برشقة صاروخية، بالإضافة إلى استهداف دبابة إسرائيلية أثناء تقدمها في رأس الناقورة. وأوضح الحزب أنه عند الساعة 01:15 من ظهر اليوم، استهدف مجاهدو المقاومة قوة للجنود الإسرائيليين أثناء محاولتهم سحب الإصابات من المنطقة، مما أدى إلى إصابة مباشرة.

وفي وقت سابق من اليوم، استهدف حزب الله دبابة إسرائيلية في الساعة 11:45، مؤكداً أنه استخدم صواريخ موجهة، مما أسفر عن احتراق الدبابة وتدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل وجريح.

تأتي هذه التطورات في ظل تصاعد القتال في المنطقة، مما يثير القلق بشأن الأوضاع الإنسانية والأمنية في لبنان وفلسطين.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق