حادث مروع.. إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق السريع بدمياط - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكى وميكروباص على الطريق السريع بمدخل كفر سعد البلد في نطاق محافظة دمياط، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرير محضر بالحادثة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط إخطارا من غرفة عمليات النجدة مُفاده وقوع حادث مروري بتصادم سيارتين ملاكي وميكروباص على الطريق السريع أمام مدخل كفر سعد، وانتقلت على الفور قوات الشرطة رفقة سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.

وتبين بالفحص إصابة 4 أشخاص بجروح وإصابات خطيرة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى كفر سعد المركزي؛ لتلقي العلاج، ورفع رجال المرور آثار الحادث، وأعادوا تسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، لتباشر النيابة العامة التحقيقات في الحادث.

تصادم سيارتين نقل على طريق مرسى علم إدفو

وفي سياق آخر شهد طريق مرسى علم إدفو حادث تصادم سيارتين نقل منذ قليل، أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

كان اللواء محيي سلامة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل على طريق مرسى علم إدفو جنوب البحر الأحمر.

فور تلقي الإخطار انتقلت قوة أمنية رفقة سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، تبين بالتحريات الأولية لرجال أن الحادث أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى مرسى علم لجراحات اليوم الواحد، وأودعت جثامين الضحايا بمشرحة المستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق