أحمد شوبير: النادي الأهلي هو سوبر ستار الكرة المصرية والعربية والأفريقية.. والمارد الأحمر ضيف دائم في كأس العالم للأندية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي هو سوبر ستار الكرة المصرية والعربية والأفريقية بعد حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في اليونان لحضور اجتماع الرابطة الأوروبية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد شوبير.

تصريحات أحمد شوبير

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية على قناة النادي الأهلي، رضا سليم لاعب رائع وممتع للغاية وأتمنى أن يحصل على الفرصة الحقيقة في الفترة المقبلة مع النادي الأهلي، وهو أول من تواجد في تدريبات الفريق بجانب أشرف داري ويحيى عطية الله.

واستكمل أحمد شوبير، محمود كهربا لديه إصرار كبير على الظهور من جديد بشكل مميز مع النادي الأهلي وهو لاعب رائع وأرى بأنه سيعود من جديد للتألق في الفترة المقبلة، وهناك تصميم من جانب لاعبي الأهلي للظهور في كأس السوبر المصري بطريقة مميزة.

وأشار أحمد شوبير، إمام عاشور لدية نية للظهور بشكل مميز في الموسم الجديد مع النادي الأهلي، ومن الصعب أن يخسر النادي الأهلي بطولتين على التوالي، ومحمد رمضان فرض السرية التامة على تدريبات الفريق.

أحمد شوبير

أحمد شوبير قناة الأهلي

وزاد أحمد شوبير، بطلب من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن يهتم بصحته جيداً في الفترة المقبلة لأنه يجهد نفسه بشكل كبير في الفترة الماضية، وأقول له "إن لبدنك عليك حق".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، الزمالك يقترب من التعاقد مع اللاعب إيجاريا بعد طلب من جوزيه جوميز مدرب الفريق وأرى بأنه لاعب مميز للغاية وسيكون إضافة كبيرة للفريق خلال الموسم الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق