عاجل: الزمالك يعتمد جملة أكبر قلعة رياضية في مصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتمد نادي الزمالك جملة "أكبر قلعة رياضية في مصر" وذلك بعد تصاعد الأمر في الفترة الأخيرة بين مسئولي الأهلي والزمالك بمن هو أكبر قلعة رياضية في مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أكبر قلعة رياضية في مصر

وبدأ تريد جملة أكبر قلعة رياضية في مصر في الأيام الماضية بداية من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وذلك بعد فوز فريقه بكأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي، وقال بأن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر ويجب على الجميع الاعتراف بهذا الأمر.

وكان الرد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على السوشيال ميديا من جانب محمد الدماطي ومحمد الجارحي والاسقاط على تصريحات حسين لبيب ثم العودة والاعتذار.

وفي الأيام الأخيرة قرر نادي الزمالك أن تكون جملة أكبر قلعة رياضية في مصر في النادي بالكامل، وكانت البداية اليوم على شاشة قناة الزمالك وظهور كلمة أكبر قلعة رياضية في مصر.

قناة الزمالك

ومن الممكن أن يكون هناك تواجد لجملة أكبر قلعة رياضية في مصر على بوابات نادي الزمالك في الفترة المقبلة لتكرار الجملة بشكل مستمر، بدلا من نادي القرن الحقيقي.

برنامج أخبارنا

وشهد برنامج أخبارنا اليوم على قناة الزمالك بتواجد كلمة أكبر قلعة رياضية في مصر بدلا من نادي القرن الحقيقي مع الاحتفاء بالكلمة واعتمادها من جانب نادي الزمالك.

نتيجة مباراة بيراميدز وينيل أنطاليا التركي الودية

ويتواجد معسكر فريق بيراميدو في بوردور وأقيمت مباراة بيراميدز وينيل أنطاليا التركي الودية على ملعب جامعة ماكو، وكان الشوط الأول من عمر المباراة قد انتهى بتقدم السماوي بنتيجة 0/12وفي الشوط الثاني تم تسجيل 6 أهداف لتكون النتيجة 18/0 كاملة، سجل صديق إيجولا سوبر هاتريك 4 أهداف في المباراة، ونفس الأمر لمروان حمدي مهاجم الفريق.

وسجل محمد رضا بوبو هدفين وعبد الرحمن مجدي هدفين أيضا وهدف سجله رمضان صبحي، وقبل نهاية الشوط الأول أهدر كريم حافظ ركلة جزاء ومعها نهاية الشوط، واستمر التفوق والتألق في الشوط الثاني وسجل دودو الجباس هدفين بعد تغيير الفريق بالكامل، وسجل يوسف أسامة نبيه هدفين أيضا وأحمد عاطف قطة هدف واختتم يوسف أوباما النتيجة بالهدف الـ 18.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق