إسراء رخا: شخصيتي في بنسيون دلال قريبة ليا في الحقيقة وهذا تعليقي على حمل سلمى أبو ضيف - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت الفنانة الشابة إسراء رخا عن تفاصيل دورها في فيلم بنسيون دلال والذي يشهد العرض الخاص له في الفترة  الحالية وذلك بإحدى سينمات القاهرة الكبرى، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية قريبة من شخصيتها الحقيقة في العمل.

إسراء رخا: اتأثرت بوفاة والدي في آخر أيام تصوير فيلم بنسيون دلال 

وقالت إسراء رخا خلال لقائها مع موقع تحيا مصر: الكواليس كلها كانت لطافة وحب وكلنا كنا بنضحك لدرجة أن أنا في آخر يوم تصوير كنت متضايقة جدا وبعيط.

c7640c8fa8.jpg
إسراء رخا خلال لقائها مع موقع تحيا مصر

وتابعت إسراء رخا حديثها: اتأثرت جدا في آخر أيام تصوير الفيلم بسبب تعب بابا كان الموضوع مسيطر جدا على إحساسي في الوقت ده.

إسراء رخا تعلق على انتقادات حمل سلمى أبو ضيف 

وعلقت الفنانة إسراء رخا على بعض التريندات منها تريند أم خالد وتريند صبحي كابر وتريند أم مكة، فضلا عن تريند حمل الفنانة سلمى أبو ضيف، قائلا: ربنا يقومها بالسلامة ويكملها على خير يارب، دي واحدة فرحانة بحملها وأعلنت عنه بطريقة لذيذة جدا مفيهاش اي مشكلة.. ليه بيتنمروا على واحدة حامل! يارب كل اللي بيتنمر عليها يحمل.

432a85849a.jpg
إسراء رخا خلال لقاءها مع موقع تحيا مصر 

جدير بالذكر، أن فيلم بنسيون دلال من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد و عمر متولي  ومحمود حافظ  ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر ابو ليلة وابرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان  وامجد الحجار وجيهان خيري والحان المهدي واسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف اسماعيل وامجد عابد وأسامة عبد الله وسلمى المحجوبية، وغادة طلعت وضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين امين ومن إخراج شادي الرملي.

تفاصيل فيلم بنسيون دلال 

وتدور قصة فيلم بنسيون دلال حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أن سيسافر للقاء المستثمرين، أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب. في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش.

أخبار ذات صلة

0 تعليق